زواج سوداناس

الوطني: البلاد ستشهد مزيداً من الانفتاح الخارجي



شارك الموضوع :

توقّع حزب “المؤتمر الوطني” الحاكم في السودان، أن تشهد البلاد مزيداً من الانفتاح على العالم الخارجي، ومعالجة الآثار السالبة التي ترتبت على القرارات الجائرة التي استهدفت الإضرار بمصالح السودان نتيجة معلومات مغلوطة، بالتصدي لها بسياسات نشطة تجاه الخارج.
وشدّد محمد الحسن الأمين القيادي بالمؤتمر الوطني، في تصريح لـ”اس ام اسي”، على ضرورة \تبني سياسات نشطة تجاه الخارج ترتكز على تعاون مكثف مع دول العالم، وتسخير الوسائل كافة في ذلك، لا سيما الدبلوماسية البرلمانية.
وقال الأمين، إن السياسات النشطة تهدف إلى تحسين علاقات السودان الخارجية، ودحض القرارات التي استندت على معلومات خاطئة، وروّجت لها بعض الدوائر المعادية للسودان، كاللوبي الصهيوني داخل أمريكا.
ودعا الأمين إلى توثيق الصلات بالمنظومة العربية ودول الخليج العربي، والبناء على مشاركة السودان ضمن تحالف عاصفة الحزم، بجانب تقوية العلاقات مع الدول الآسيوية كالصين وماليزيا والهند، وزيادة وتيرة استقطاب المزيد من فرص الاستثمار الأجنبي بما يحقق المصلحة للبلاد.
وطالب الأمين، المسؤولين ودوائر صناعة القرار فى المرحلة المقبلة، بعدم اتخاذ مواقف قد تسبب إشكالات، مجدِّداً أهمية العمل الدبلوماسي في تحسين صورة السودان بالخارج، والتصدي للعقوبات الأحادية التي تفرضها الولايات المتحدة وأوروبا على البلاد.

 

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        أمير الظلام

        الظاهر أنوا فى أنبطاحات جديدة نيفاشا2 حزب شعاروا (طأطأة-أنبطاح-أنبراش) والظاهر علينا تانى حنرجع نسمع الأسطوانة المشروخة قسمة الثروة والسلطة والوحدة الجاذبة بختك يا عرمان والله يرحم الرئيس نميرى لو كان عايش كان مسح ناس قطعان الشمال وبقايا طريق الحجاج من الوجود

        الرد
      2. 2
        suliman

        الله يفتح راسكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *