زواج سوداناس

بالصور.. فني تبريد يتصدر نتائج بحث “جوجل” .. ما السبب؟!



شارك الموضوع :

استطاع فني تبريد مصري بسيط تصدر نتائج البحث على محرك جوجل، في واقعة غريبة.

قام أحد المستخدمين المقيمين في مصر بالبحث عبر google فظهرت له صورة الشخص وبعض المعلومات الشخصية عنه تضمنت الشركة التي يعمل بها وعنوانها.

ذكر المستخدم عبر أحد المنتديات أنه عندما كتب “جوجل” من عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بمصر منذ 7 ساعات فقط، فوجئ بتصدر صورة المصري الذي يعمل فنيًا لدى الشركة الفنية للتبريد والتكييف الموجودة في (الأزبكية، الفجالة) متبوعة برقم الهاتف وعدد ساعات الدوام، دون ذكر اسمه على الإطلاق.

ومن المفترض أن هذه المعلومات والنتائج الشخصية لا تظهر افتراضيًا، وعلى الرغم من قيام المستخدم بالتحويل إلى وضعية “Incognito” في كروم على جهازه، لكنه وجد النتائج نفسها، فسأله 4 من أصدقائه حتى يتأكد مما يحدث معه، فكتبوا “جوجل” باللغتين العربية والإنجليزية، فأكدوا النتيجة ذاتها، الأمر الذي أثار ذهولهم واستغرابهم لما يحدث.

وأضاف المستخدمون الخمسة أنه بالنقر على الرابط الموجود أسفل صورة المصري، يتم التوجه إلى صفحته الشخصية على الشبكة الاجتماعية جوجل بلس، لتظهر مفاجأة بأن صفحته بجوجل بلس حظيت على 3550628 مشاهدة، ليتصدر أعلى نسبة مشاهدة للصفحة على جوجل بلس، رغم أن “جوجل بلس” من بين أقل الشبكات الاجتماعية استخدامًا في مصر، وبالتالي فمن المستحيل أن يحصل شخص “غير مشهور” على هذه النسبة من المشاهدات.

قام المستخدم الذي يعمل في التسويق الرقمي ويدعى عيد نور بالاتصال بالرجل “النجم” الذي يُدعى “صابر” الذي قال إن العديد من الأشخاص اتصلوا به وأخبروه بأن جوجل دشنت موقعًا له، ليفاجأ عيد بأن صابر أنشأ صفحته على جوجل بلس منذ 2009، باستخدام البريد الإلكتروني الخاص به، وليس لديه أي علم أو أدنى فكرة لما يحدث، أو السبب الذي جعله يتصدر نتائج بحث جوجل. ولم تعلق الشركة الأمريكية عن الخبر بعد.





بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *