زواج سوداناس

ابناء يسوع قريبا على شاشة الفن السابع



شارك الموضوع :

كشف المخرج السينمائى الشاب مزمل نظام الدين عن اخر افلامه باسم (ابناء يسوع) وقال للسياسي انه الان يجري اللمسات الاخيرة لتصوير الفيلم الذى يوثق لدور الاقباط فى السودان وتأثيرهم فى الحياة الاجتماعية واندماجهم مثل الاخرين كسودانيين فى بلد متعدد الاعراق وقال انه بصدد العمل لسلسلة من الافلام الوثائقية للحياة السودانية.
الجدير بالذكر ان الفنان والمخرج الشاب مزمل نظام الدين شارك فى مهرجان الاقصر السينمائى بفيلم ملكية جوبا ونال الجائزة الثالثة التشجيعية للافلام الوثائقية وهو من المخرجين الشباب الذين اعادوا الحياة مرة اخرى لروح السينما السودانية بامكاناتهم البسيطة ولكنهم يملكون رغبة وارادة شبابية وابداعية لا تكل ولا تمل.

صحيفة السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Hamad2

        بدلاً من نشر الاسلام وتقاليده السمحه وترغيب الناس فيه ، ينشر التلفزيون القومي يسوع وما ادراك ما يسوع . من هو يسوع اصلاً ؟؟؟؟

        الرد
      2. 2
        suliman

        بنقول لي مزمل خوش البالتوك paltalk
        واسمع العن خلق الله هم الاقباط لوسمعتهم بنبزو الاسلام كيف كنت كرهتهم هم سبب الفتن طيب سؤال ليه هم ماعملو فيلم عن التعايش في السودان انت شكلك ما لقيت ليك موضوع بكره حتطلع ليك بي فيلم عن اليهود في السودان ويجو يحتلو

        الرد
      3. 3
        العريس

        والله يا سليمان انا انصدمت فيهم في البالتوك يكرهونا كراهية عمياء ويسبون الاسلام وسبون النبي بل والذات الالهية تعالى الله علوا كبيرا ويسمونه إله الاسلام تبرئا منه والعياذ بالله والله الفاظ حتى في زنكي الجزارة وبين الشماسة لا تسمعها لعنة الله عليهم
        صدمة كبيرة خصوصا ان سمعتهم جيدة في السودان ولكن يبدوا انهم قاعدين ليهم فوق راي خبيث ويخفون الكثير

        الرد
      4. 4
        Khaled

        اولا : يسوع المسيح مات من اجلنا و المسيحية من اقدم الأديان
        ثانيا: الأقباط طائفة من الطوائف المسيحية
        ثالثا: هنالك أشخاص يهاجمون الأديان في كل مكان و بالذات في المواقع الالكترونية. اذا لا يمكن محاربة دين باكمله لسبب قلة ناقصة تربية و عدم وعي.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *