زواج سوداناس

انتقاد ملابس جنيفر لوبيز “غير المحتشمة” بموازين



شارك الموضوع :

أثارت الفنانة الأميركية الشهيرة جنيفر لوبيز الجدل مرة أخرى داخل مهرجان موازين بلباسها “غير المحتشم” وأعضاء فرقتها، خاصة وأن الحفل تم نقله مباشرة على القناة الثانية المغربية، وجاء بعد منع فيلم مغربي من العرض بسبب “إساءته للقيم وللمرأة المغربية”.

وذكرت إدارة مهرجان موازين، المقام حاليا، أن 160 ألف متفرج حضروا عرض لوبيز، في الدورة 14 من المهرجان التي بدأت في 29 مايو الحالي وتنتهي في 6 يونيو المقبل.

ونقلت القناة الثانية، كما دأبت إدارة المهرجان على ذلك، أول ثلاث أغاني لحفل لوبيز التي كانت ترتدى لباسا أقرب إلى لباس البحر، وكذلك مرافقاتها في الرقص.

وأثار العرض جدلا كبيرا في المغرب، ليس فقط بين المحافظين والإسلاميين بل حتى بين الحداثيين الذين وجدوها فرصة سانحة للرد على قرار الحكومة منع الفيلم المغربي “الزين اللي فيك” لنبيل عيوش بسبب ما جاء في البيان الحكومي بأنه يتضمن “إساءة أخلاقية جسيمة للقيم وللمرأة المغربية ومسا صريحا بصورة المغرب”.

ويتناول موضوع الفيلم ظاهرة الدعارة والسياحة الجنسية، وتظهر بعض اللقطات المسربة صور عري ورقص ماجن والتلفظ بكلمات بذيئة.

وقال معلقون مغاربة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد بث حفل لوبيز: “لا يبدو أن هناك فرقا كبيرا بين لقطات فيلم الزين اللي فيك ولقطات رقص جنيفر لوبيز التي كانت مليئة بالإيحاءات الجنسية”على حد تعبيره.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عطبراوى

        يعنى انتو كنتو جايبنها مداحة ولا عشان تقرا ليكم قران

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *