زواج سوداناس

” أغاني وأغاني ” يحتفل بعيد ميلاده العاشر



شارك الموضوع :

وسط أجواء بهيجة مفعمة بالفرحة احتفلت أسرة برنامج ” أغاني وأغاني ” من داخل مباني شركة ” مداد ” التي يتم فيها تسجيل البرنامج بمناسبة مرور عشرة أعوام على برنامج ” أغاني وأغاني ” ، حيث بادرت بإقامة الإحتفائية المذيعة هديل زوجة الشفيع عبدالعزيز التي قامت بتقديم الدعوة لفريق البرنامج وأشرفت بشكل مباشر على كل تفاصيله .
حضور أنيق :
حضر الاحتفائية مدير القناة حسن فضل المولى ومقدم ومقدم البرنامج السر قدور ومنتج البرامج الشفيع عبدالعزيز والطاهر حسن التوم مدير شركة ” مداد ” والمخرج مجدي عوض صديق والبروف أحمد إسماعيل صديق البرنامج إضافة إلى الفنانين المشاركين في البرنامج هذا العام ولفيف من المخرجين والمعدين والمصورين والمهندسين القدامى والجدد للبرنامج وآخرين .

شركة ” مبدعة ” :
السر قدور والشفيع عبدالعزيز قاما بقطع ” التورتة ” وسط تصفيق حار من كل الحضور الذي تحلق حولهما بكل ود وتقدير ، فيما أعربت المذيعة هديل زوجة منتج البرنامج الشفيع عبدالعزيزعن سعادتها بتيم البرنامج والاحتفاء بهم ، مشيرة إلى أن ما قامت به أقل من الواجب معتبرة أن فريق البرنامج أصبح كالأسرة الواحدة .

أجواء محبة :
على ذات السياق سادت أجواء من المحبة والإلفة الإحتفالية ، بينما كانت قفشات حسين الصادق حاضرة كالعادة إلى جانب التعليقات المرحة التي كانت تزين الاحتفائية وتمنحها طابع ” الحيوية ” ، إضافة إلى ضحكات السر قدور الشهيرة والتي كانت حاضرة كذلك بشكل دائم .

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *