زواج سوداناس

الحيوانات الأليفة الأكثر ثراءً فى العالم.. أغناها يملك فيلا فى جزر البهاما


القبض على أمريكي بتهمة تخدير واغتصاب كلب في كاليفورنيا

شارك الموضوع :
قد تشعر ببعض الغيرة حين تعرف أن هناك من يسافر فى طائرة خاصة مع اثنين من الخادمات وحارس شخصى، ولديه ملايين المتابعين على الإنترنت ويصرف شهريًا 7 آلاف جنيه استرلينى، ولكنك قد تجن حين تعرف أن هذا الترف كله من نصيب قطة أو كلب!.. فى هذا التقرير رصدت صحيفة “ذا ميل أون صنداى” الحيوانات الأليفة السبعة الأكثر ثراءً وترفًا فى العالم..
القط الغاضب..
ثروته تقدر بـ66 مليون جنيه استرلينى هذا المليونير العصامى، حاد الطبع يعد واحدًا من أكثر الحيوانات الأليفة كدًّا فى عمله فى هوليوود، ظهر فى البرنامج التليفزيونى “Sesame Street” و”فرسكس أيد وتشيريوس” ولديه علامة تجارية خاصة به من القهوة المثلجة، ولعب دور البطولة فى فيلم “Grumpy Cat’s Worst Christmas Ever”.. أما “الثروة الافتراضية” من المتابعين للقط الغاضب على الإنترنت فتبلغ 280 ألف متابع على “تويتر” و662 ألف متابع على إنستجرام، و 7.5 مليون متابع على فيس بوك.
أوليفا بينسون و”شابوتى”.. ثروتهما 66 مليون جنيه استرلينى
“شابوتى” و”أوليفا بينسون” القطان اللذان اخترقا عالم الأزياء بفضل أصحابهما، حيث يملك الأولى “كار لاغرفيلد” مصمم الأزياء الشهير، والثانى تملكه “تايلور سويفت” المغنية والممثلة الأمريكية، ويكسف “بينسون” الكثير من عمله فى الإعانات لإحدى العلامات التجارية للأحذية.
“غونتر الرابع” ثروته 227 مليون جنيه استرلينى
غونتر الرابع” هو أغنى الحيوانات فى العالم كله، ولكنه “مليونير بالوراثة” حيث ورث والده “غونتر الثالث” 60 مليون جنيه استرلينى عندما توفت صاحبته الكونتيسة النمساوية “كارلوتا ليبنتستين” عام 1992 ومن وقتها تضخمت الثروة إلى ما يقدر بـ227 مليون جنيه، وانتقلت الثروة إلى غونتر الرابع بعد وفاة والده.. وبفضل ثروته يعيش “غونتر” فى فيلا فخمة ولديه خادمة وشخص يرعاه ويتعشى على شريحة لحم وكافيار، ولديه محفظة عقارية بما فى ذلك القصر الذى كانت تملكه مادونا فى وقت سابق في ميامى وفيلا فى جزر البهاما.
القطة توماسو.. ثروتها 8.5 مليون جنيه استرلينى
يعد الحيوان الثالث الأغنى فى العالم منذ 4 سنوات حين تركت له مالكته الإيطالية جميع ثروتها التى تتضمن محفظة عقارية وتشمل شققًا فى روما وميلانو وفيلا وأراض فى كالابريا إلى جانب العديد من الحسابات المصرفية. وبموجب القانون الإيطالي لم يسمح لها بتوريث الأموال مباشرة للقطة، فتركت لها الممرضة “ستيفانيا” التى كانت من محبى القطط وهى الآن ترعى توماسو فى مكان سرى خارج روما ولم يتم تصويره أبدًا خوفًا عليها من الخطف.
الكلبة كونشيتا.. ثروتها 6.8 مليون جنيه استرلينى
يطلق عليها اسم “تشيهواهوا كونشيتا” الكلبة الأكثر دلالاً فى العالم، بعد أن كشفت مالكتها أنها أنفقت عليها 7 آلاف جنيه استرلينى فى الشهر، وأنها ذات مرة اشترت لها قلادة ماسية بـ10 آلاف جنيه استرلينى.
الكلبة “سادى” ثروتها 3.6 مليون جنيه استرلينى
الكلبة المدللة لملكة البرامج الحوارية “أوبرا وينفرى” والتى تعيش معها فوق 42 فدانا فى كاليفورنيا، وقدمتها “أوبرا” لجمهورها فى عام 2009، وتبلغ حصة “سادى” من ثروة “أوبرا” 3.6 مليون جنيه استرلينى.
الكلب “بونتياك” ثروته تبلغ 3.3 مليون جنيه
الكلب الخاص بالممثلة بيتى وايت التى لعبت دور البطولة فى “مارى تايلر مور”، وقد خصصت له الممثلة صندوقًا ماليًا يتضمن 3.3 مليون جنيه لرعايته.
الكلبة بيلا ميا ثروتها 1 مليون جنيه استرلينى
“بيلا ميا” تعد الأقل ثروة من بين الحيوانات فى القائمة، ورثت مليون جنيه استرلينى عن مالكها المحاسب “روز آن بولسانى” الذى كان يبلغ من العمر 60 عامًا.
اليوم السابع
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *