زواج سوداناس

زوج والدة كيم كاردشيان يظهر كامرأة على غلاف مجلة



شارك الموضوع :

ظهر زوج والدة كيم كاردشيان، بروس جينير، لأوّل مرة كامرأة بعد تغيير جنسه، معلناً أنّه أصبح الآن كايتلين، على غلاف مجلة “فانيتي فير”.

بروس جينير أعلن أواخر إبريل/ نيسان الماضي أنه “متغيّر النوع الاجتماعي” من رجل إلى امرأة، وأنه يتعاطى مع نفسه كامرأة، قائلاً بوضوح: “نعم أنا امرأة” في حديث مع دايان سوير على قناة ABC في برنامج “20/20”.

وقالت كايتلين، في فيديو مرفق مع المقابلة: “كُلّ شيء يتعلق بحياتك. بروس كان دائماً لديه أسرار، وهناك كذبة كان يعيشها طوال الوقت. كايتلين ليس لديها أي أسرار”.

وأطلقت كايتلين أيضاً حساباً جديداً على “تويتر”. وقالت في التغريدة الأولى لها: “أنا سعيدة جداً بعد عناء كبير لأعيش مع نفسي الحقيقيّة. أهلاً بكِ إلى العالم كايتلين. لا أستطيع الانتظار حتى تتعرفوا إليّ”.

ولفتت المقابلة الأنظار، إذ كتب الإعلام الغربي بكثافة عنها ونشر صورة الغلاف التي ظهرت عليها كايتلين. وعلى “تويتر”، تحدّث المستخدمون بكثافة عن الموضوع، وقال أحدهم: “كايتلين جينير جميلة جداً”.

وأطلق المستخدمون وسم #CallMeCaitlyn، لدعم بروس في إعلان ذاته أخيراً، والبدء بمناداته ككايتلين وليس بروس. ونشر هؤلاء صوراً كثيرة له. وقالت إحدى المستخدمات: “محاولة جيّدة كيم. كايتلين الآن تُسيطر على الإنترنت”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        الاخبار التافهة دى فكونا منها … يظهر حتى في نص واشنطن حريقه فيهو وفى القرد شيان

        الرد
      2. 2
        ابوعبدالله السودانى

        انا الشئ المحيرنى اهتمامكم بكيم كارديشان دى ، هى شنو فى اصلها عشان كمان نقعد نباريها فى حملها وولادتها وكمان نتابع ونبارى اخبار مرة امها ، عليكم الله ، عليكم الله النكرات ديل اسفهوهم

        الرد
      3. 3
        الصديق

        مسكينه بقت ما عندها راجل ام (بقي عندها والدتين) انا خايف راجلها تعجبه الفكره يبقي البيت كله حريم (سترك يا رب) شفتو الاسلام كيف والله البيعملو فيهو دا شافع عندنا ما يفكر فيهو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *