زواج سوداناس

أخيراً.. الكشف هوية الملياردير السعودي صاحب ثاني أغلى عقار بأمريكا



شارك الموضوع :

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن اسم الملياردير السعودي الذي اشترى أعلى مبني سكني في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، بعد أن فرضت شركة التسويق العقاري التي باعت المنزل طوقا من السرية حول هوية المشترى مكتفية بالإشارة إلى أنه سعودي الجنسية.

ووفقا لموقع عاجل قالت الصحيفة البريطانية إنه وفقا لتقارير، إن الملياردير صاحب الصفقة هو “فواز الحكير” مؤسس مجموعة “الحكير” العقارية التي لديها نحو 2100 فرع حول العالم وقيمتها السوقية 22 مليار دولار، وثروة فواز الحكير نفسه تبلغ 1.37 مليار دولار وفقا لمجلة فوربس.

وفي يوم سابق، قالت صحيفة “نيويورك بوست”، إن الحكير وقع عقد الشقة في عام 2013.

وكانت الشركة الأمريكية للتسويق العقاري فرضت طوقا من السرية التامة على كبرى صفقاتها العقارية، وذكرت تقارير إعلامية أمريكية السبت (30 مايو 2015)، عن صفقة تاريخية بقيمة 95 مليون دولار يسعى لإبرامها مليونير مجهول ليكون بموجبها صاحب ثاني أغلى شقة في أمريكا.

وبحسب صحيفة “نيويورك بوست”، فإن الشقة تقع داخل ناطحة سحاب 432 Park Ave الكائنة في حي منهاتن، أحد أشهر أحياء مدينة نيويورك، في الدور الأخير بأعلى مبنى في المدينة على الإطلاق، وتبلغ مساحتها 8 آلاف و255 قدمًا مكعبًا، وبها 6 غرف نوم و7 حمامات.

وأشارت الصحيفة إلى أن عائلة أمريكية اشترت أغلى شقة في أمريكا مقابل 110 ملايين ونصف المليون دولار أمريكي، وتقع في الدور الأخير بناطحة سحاب ONE57، وكان المبنى الأغلى على الإطلاق في نيويورك حتى ظهر مبنى 432 Park Ave.

وأضافت أنه رغم أن شقة المليونير السعودي جاءت أرخص من شقة العائلة الأمريكية بنحو 5,5 مليون دولار إلا أن شقة المليونير السعودي تمتاز بأنها تقع في أعلى مبنى في المدينة، ويصل ارتفاعه إلى ألف و396 قدمًا.

 

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        طيب ونستفيد شنو ؟؟؟ بيخلينا نستعمل الحمام حقها لمن نتزنق ونحنه بنشترى الرغيف من الطابونه الجمبهم !!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *