زواج سوداناس

البشير يعلن تشكيل الحكومة الجديدة خلال الأيام القادمة



شارك الموضوع :

أعلن المشير عمر البشير رئيس الجمهورية أن الأيام القادماتُ ستشهد تشكيلَ الحكومةِ الجديدةِ مؤكداً أنَّها ستمضِي قدُمُاً لإكمالِ ما كانَ قائماً من التخطيطِ المُجازِ في خطتِنا الإستراتيجيةِ ربعَ القرنية ، ومهتديةً بما تعهَّدْنا به في برنامِجِنا الانتخابي لقيادةِ الإصلاحِ واستكمالِ مشروعِ النهضةِ تحقيقاً للنُّموِّ والتطورِ والعيشِ الكريم الذي يستحقُّهُ الشعب الأبي.
وقال في خطابه أمام الهيئة التشريعية القومية إن الحكومة الجديدة ستأتي مستلهمةً كلَّ آمالَ السودانيينْ وتَطلعاتِهم ورجآءَاتِهم المستحقة وساعيةً لتحقيقها عَبرَ الانتقال إلى غدٍ أفضلْ وعهدٍ أكثرَ نماءً واخضرارا.
وأشار إلى ما بُذل في الخمسة والعشرينَ عاماً الماضية من جَهدُ وقال إن الذين تَحملوا معهَ المسؤوليةْ عملوا بصدقٍ وإخلاصْ وصبرٍ وجلدْ على كلِ المستوياتْ التشريعيةِ والتنفيذية والسياسية فَتَحققَتَ على أيدِيهِم الكثيرْ من الإنجازاتْ .
وقال الرئيس البشير في خطابه للنواب “والآنَ نبدأُ بعونِ اللهِ وتوفِيقهْ مَعَكمُ دورةً جديدة في المعنى و المبنى ، في العملِ والممارسة ، وفي مَعدنِ القيادةِ ورشَدَها ونظامِ الدولة وتقْويتَه وفي نوعيةِ الأداءْ ونوعيةِ التطورْ وفي نظامِ العدلِ والقانونْ وفي أسس الضبطِ والمراقبةِ والتحديثْ وفي برنامجِ الإصلاحْ الكلي وتجديدِ الطاقاتِ العاملةْ وفي رعايةِ القطاعاتْ الضعيفة من الشعبْ وفي تشجيع القطاعاتِ المنتجةْ في الزراعةِ والصناعةِ والاستثمار وفي إزالةِ العقباتْ عن طريقِ مشروعِ النهضة ، وفي مزيدٍ من التعاونِ الإقليميْ والدَوْلِيْ” .
وقال رئيس الجمهورية إنَّ هذِهِ التطوراتِ السياسيةِ والاقتصاديةِ والمُناخيةِ إقليمياً ودَوْلياً قد أثَّرَتْ بشكلٍ بالغٍ في بنائِنا الاجتماعي وفي نظامِنا الفيدرالي معلناً أنه سيدعو كلَّ الولاياتِ إلى مؤتمرٍ جامعٍ نُعزِّزُ فيهِ تجرِبةَ الدولةِ في الحكمِ الاتحادي ونرسخُ من خلالِهِ فيدراليةً ناضجةً تُؤمِّنُ وَحدتَنا وتقودُ تنميتَنا المستدامة والعادلة.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***ده إبتلاء للسودان والسودانيين ، ونسأل الله أن يرحمنا ويرفع غضبه عنا
        ***خادم الشعب قال … حاميها حراميها … قصور وفلل وأرصدة بالبنوك بالداخل والخارج وصناديق إستثمارية وشركات عقارية وتجارية ، وإستثمارات بمليارات الدولارات … نهب ما بعده نهب وعلى عينك ياشعب السودان ، بلشه ربنا إبتلشنا بيها … قال عمل إدارة للشكاوي والمظالم ترفع له مباشرة ؟؟؟؟؟ نشكيك لمين … الشكوى لله …. خربتم البلاد ودمرتم مواردها ونهبتم ثرواتها ، وبعتم أراضيها إستثمار شبه بلوشي للمصريين ، وفتحتم لهم البلاد بالحريات الأربعة ، واليوم تمنون على الشعب (زكاة أموال الثراء الحرام لدعم قفة الملاح … كل ما نبت من حرام فالنار أولى به) يعني قلتوا خاربه خاربه خلونا نعميها … يعني لازم الشعب يتشوي معاكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *