زواج سوداناس

مبارك البلال : ارتفاع سعر (الحَلة) و(الكُشمة)



شارك الموضوع :

لا اعرف متي ستتوقف الزيادات المتواصلة في الجمارك والتي بدورها ساهمت في رفع الاسعار واثقلت كاهل المواطن المطحون بغلاء السلع المحلية وجباية المحليات.. ومعظم الاشياء التي يعتمد عليها المواطن مستوردة .. وآخر هدايا الجمارك للمواطن مع اقتراب شهر رمضان المعظم ، قرار زيادة جمارك الاواني المنزلية واسبيرات العربات.. ومعني ذلك ان الارتفاع في اسعار (الحَلة) و(الكُشمة) اصبح امراً واقعاً.. لم اسمع في حياتي الفانية قراراً سعيداً يصدر من ادارة الجمارك، حتي ولو في الاحلام!!
حاجة اخيرة
‭{‬خيّب المنتخب الاولمبي التوقعات وخسر امام تونس ذهاباً واياباً لتتضح حقيقة الكرة السودانية في المحافل الدولية صغاراً وكباراً.
حاجة خارج النص
‭{‬ رباطابي الساعة 9 صباحاً لاقاه شحاد قال له اديني حق الفطور.. قال له الناس الشايلين قروشهم في جيبهم ما فطروا، انت الشفقة ليك شنو !!

(صحيفة الدار)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        أبوعمرو

        عاوز واحد يقنعني أن دا عامود

        الرد
      2. 2
        محمد عزالدين محمد الامين

        اخونا ودالبلال الزيادات ليس مقصورة على شئ معين فالدولة صارت تحلب من المواطن كل فترة ومرة من البشير زيادات رسوع العبور مئة فى المئة ومرة من الوزير مئتان فى المئة ومر زيادة فى رسوم الموية موية الله هذا النيل العظيم ومع هذا الحكومة مضيقة على هذا الشعب الغلبان بكثرت الرسوم وإرتجال الزيادات التعسفية وكلها تصرف فى كلام فارق 000فارق 00فارق ليس لمصلحة المواطن .

        الرد
      3. 3
        أمير الظلام

        حسع ده منظر صحفى أومال الشماسى يكون كيف؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *