زواج سوداناس

السودان..مراسيم جمهورية بإعفاء نواب ومساعدي الرئيس والوزراء ووزراء الدولة



شارك الموضوع :

اصدر المشير عمر البشير رئيس الجمهورية مساء الثلاثاء مراسيم جمهورية بإعفاء كل من النائب الأول لرئيس الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية ومساعدي رئيس الجمهورية والوزراء ووزراء الدولة .

الخرطوم 2-6-2015 (سونا) –

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


16 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عطبراوى

        سوف تفتقد البلد الخدمات الجليلة لمساعد رئيس الجمهورية جعفر الميرغنى والتى كان يقدمها من مقر اقامته فى لندن , نتمنى ان تعمل الدولة على اعطائة كافة حقوقه عن الفترة التى قضاها كمساعد لرئيس الجمهورية , والعمل على تكريمه بعمل تمثال يوضع فى المتحف القومى

        الرد
        1. 1.1
          الركابي

          ههههههههههههههههههههههههههههههههه …… هههههههههههههههههههههه

          الرد
        2. 1.2
          شافوه عرفوه هابوه

          من الافضل ان يكون هذا التمثال فى مقر اقامته فى لندن لان اللندنيون يعرفونه اكثر من الخرطوميين طيزه وطيز ابوه

          الرد
      2. 2
        عزالدين

        ربنا يولي من يصلح به الحال

        الرد
      3. 3
        طارق عبداللطيف سعيد

        *** والولادة ليه مخلنهم ليه …. ؟؟؟؟ …. غيروا كل الطقوم … والجديد لو ما أثبتت وجوده يمسك الباب …. مع السلامه

        الرد
      4. 4
        ود النور

        سوف تفتقد البلد الخدمات الجليلة لمساعد رئيس الجمهورية العميد ركن عبدالرحمن الصادق المهدي

        الرد
      5. 5
        ِالسوداني

        واليوم سوف تتم إعادة تعيينهم مجدداً ولا جديد سوف يأتي وسوف ترون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سيتم تعيين ود الميرغني الحسن بدلا عن أخيه ….

        الرد
      6. 6
        شافوه عرفوه هابوه

        من ملاحظاتنا ان بكرى وغندور كانا من اشط واخلص من تولا منصبيهما فى السلطة وعملا جاهدا ليلا ونهارا لانجا ز المزيد من الخدمات للوطن وللشعب

        الرد
      7. 7
        شافوه عرفوه هابوه

        جيراننا زوجة فيصل القاسم سالت امى يا ست الحاجة عاوزة اسالك ومكسوفة منك قالت اسالينى يابنتى انا متل امك فسالت ليش الرجالة الزلمة وقت الفراش يطلبوا من نسوانهم يحطن صباعهن الطويل فى اطيازهم
        قالت امى ولى ولى ولى يقصف عمرى لاسمعتى ولاشوفتى ولا جوزى طلب منى هيك طلب قالت فيصل قال لى كل الرجال بيطلب هيك من زوجاتهم وقت الجماع فقلت له ليش قال ربنا خلق الرجال الزلمى هيك مايشد خرطوشه لو ما حطت الزوجة صباعها الكبير فى طيزه وانا دايما احطيله صباعى الكبير لحين يخلص من شغله معاى
        وان اقول المثل القائل الجواب من عنوانه باين
        صدقونى هذه القصة حقيقية ولا كذب فيها

        الرد
        1. 7.1
          طارق عبداللطيف سعيد

          ***شوف يامعفن يانتن سوى كنت سوري أو فلسطيني أو أردني أو مصري ، إحترم نفسك الله يلعنك ويلعن وآلديك

          الرد
        2. 7.2
          طارق عبداللطيف سعيد

          ***شوف يامعفن يانتن مين ماكنت : سوري أو فلسطيني أو أردني أو مصري ، إحترم نفسك الله يلعنك ويلعن وآلديك

          الرد
      8. 8
        العريس

        قلة الادب في التعليقات لزوما شنو ده مكان عام يا كلب يا ابن الكلب

        الرد
      9. 9
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***ولاة الولايات ليه مخلنهم ليه …. ؟؟؟؟ …. غيروا كل الطقوم … والجديد لو ما أثبتت وجوده يمسك الباب …. مع السلامه

        الرد
      10. 10
        طارق عبداللطيف سعيد

        *** والولادة ليه مخلنهم … ؟؟؟؟ … غيروا كل الطقوم … والجديد لو ما أثبتت وجوده يمسك الباب …. مع السلامه

        الرد
      11. 11
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***ولاة الولايات ليه مخلنهم … ؟؟؟؟ … غيروا كل الطقوم … والجديد لو ما أثبتت وجوده يمسك الباب …. مع السلامه

        الرد
      12. 12
        غريب

        مايلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد والله تسأل عن كتاباتك يا المسمى شافوه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *