زواج سوداناس

غندور: تشكيل الحكومة الجديدة سيكون الأسرع من نوعه في تاريخ السودان منذ الاستقلال



شارك الموضوع :

أصدر الرئيس السوداني، عمر البشير، مساء الثلاثاء، مراسيم جمهورية بإعفاء كل من النائب الأول للرئيس، ونائب الرئيس، ومساعديه، بجانب الوزراء، ووزراء الدولة، فيما كشف نائب رئيس المؤتمر الوطني قبل حل الحكومة، بأنها ستكون بلا مستشارين.

وقال غندور، إن الرئيس عمر البشير، مصمم على إعلان التشكيل الوزاري خلال اليومين المقبلين، موضحاً أن الحكومة الجديدة لن تزيد في تشكيلة وزرائها ومسؤوليها عن السابقة، وستأتي خالية من المستشارين التابعين للرئيس، وأضاف “ستضم 5 من مساعدي الرئيس كحد أعلى”.

وأكد في تصريحات في البرلمان، الثلاثاء، أن تشكيل الحكومة الجديدة سيكون الأسرع من نوعه في تاريخ البلاد منذ الاستقلال.

وأبدى غندور لا مبالاته حيال إعلان قوى سياسية الاعتذار عن المشاركة في الحكومة الجديدة، واعتبر اعتراض بعضها على حصتها في المشاركة أمراً يخصها، مردفاً “ليس شرطاً أن يكون الجميع داخل الحكومة”.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***ده إبتلاء للسودان والسودانيين ، ونسأل الله أن يرحمنا ويرفع غضبه عنا
        ***خادم الشعب قال … حاميها حراميها … قصور وفلل وأرصدة بالبنوك بالداخل والخارج وصناديق إستثمارية وشركات عقارية وتجارية ، وإستثمارات بمليارات الدولارات … نهب ما بعده نهب وعلى عينك ياشعب السودان ، بلشه ربنا إبتلشنا بيها … قال عمل إدارة للشكاوي والمظالم ترفع له مباشرة ؟؟؟؟؟ نشكيك لمين … الشكوى لله …. خربتم البلاد ودمرتم مواردها ونهبتم ثرواتها ، وبعتم أراضيها إستثمار شبه بلوشي للمصريين ، وفتحتم لهم البلاد بالحريات الأربعة ، ونسيتم بل تناسيتم مثلث حلايب وشلاتين ، واليوم تمنون على الشعب (زكاة أموال الثراء الحرام لدعم قفة الملاح … كل ما نبت من حرام فالنار أولى به) يعني قلتوا خاربه خاربه خلونا نعميها … يعني لازم الشعب يتشوي معاكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *