زواج سوداناس

البشير يدعو القوى السودانية ومكونات المجتمع الي حوار لا يستثني احد



شارك الموضوع :

دعا رئيس الجمهورية المشير عمر البشير القوى السودانية ومكونات المجتمع الي حوار لا يستثني احد. وقال لدي مخاطبته اللقاء الجماهيري الحاشد بالساحة الخضراء مساء الثلاثاء الذي نظمته اللجنة العليا لانتخابه انه سيكون رئيسا لكل السودانيين من صوت له ومن لم يصوت ،ومن شارك ومن لم يشارك في الانتخابات، مؤكدا انه خادم مطيع للشعب. واضاف البشير انه سيسعى لجمع اهل السودان الا من ابي متعهدا بإحلال السلام والامن من الجنينة الي بوتسودان ومن حلفا الي جودة .
كما تعهد بالعمل مع كافة مكونات الشعب السوداني للانطلاق بالاقتصاد وتوفير سبل العيش الكريم وتجويد الخدمات الصحية والتعليمية خلال المرحلة المقبلة وبسط العدل.
واكد الرئيس البشير ان ما طرحه من برامج جديدة في خطابه اليوم هي عهد بينه وبين المواطنين وشكر البشير ضيوف السودان الذين شاركوا في حفل تنصيبه، معتبرا المشاركة الخارجية الواسعة هي شهادة تؤكد مدي ارتباط السودان بأشقائه العرب والافارقة. وحيا المرأة السودانية ومواطني جنوب كردفان علي وقفتهم مع الانتخابات كما ثمن جهود اللجنة العليا لانتخابه واللجان الولائية.

الخرطوم في 2-6-2015 سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***ده إبتلاء للسودان والسودانيين ، ونسأل الله أن يرحمنا ويرفع غضبه عنا
        ***خادم الشعب قال … حاميها حراميها … قصور وفلل وأرصدة بالبنوك بالداخل والخارج وصناديق إستثمارية وشركات عقارية وتجارية ، وإستثمارات بمليارات الدولارات … نهب ما بعده نهب وعلى عينك ياشعب السودان ، بلشه ربنا إبتلشنا بيها … قال عمل إدارة للشكاوي والمظالم ترفع له مباشرة ؟؟؟؟؟ نشكيك لمين … الشكوى لله …. خربتم البلاد ودمرتم مواردها ونهبتم ثرواتها ، وبعتم أراضيها إستثمار شبه بلوشي للمصريين ، وفتحتم لهم البلاد بالحريات الأربعة ، ونسيتم بل تناسيتم مثلث حلايب وشلاتين ، واليوم تمنون على الشعب (زكاة أموال الثراء الحرام لدعم قفة الملاح … كل ما نبت من حرام فالنار أولى به) يعني قلتوا خاربه خاربه خلونا نعميها … يعني لازم الشعب يتشوي معاكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *