زواج سوداناس

البشير: سأكون خادم الشعب المطيع



شارك الموضوع :

تعهّد الرئيس عمر البشير، بتحقيق السلام والأمن والاستقرار في كل ولايات السودان، وقال إنه سيجتهد ليكون خادم الشعب المطيع، وليكون عند حسن ظن كل من انتخبوه رئيساً لدورة جديدة، معلناً التزامه بتطبيق برنامجه الانتخابي.

وقال البشير في احتفال جماهيري بالساحة الخضراء، نُظم مساء الثلاثاء، بمناسبة تنصيبه رئيساً لولاية جديدة، إن البلاد مقبلة على مرحلة جديدة وبرامج جديدة، تركز على خدمة المواطن وتحقيق العيش الكريم له.

وتعهّد بتطبيق البرامج التي طرحها في فترة الانتخابات، مؤكداً أنها لم تكن دعاية انتخابية لجمع الأصوات وإنما برامج لوضع السودان في المكان اللائق به، مضيفاً “سأجتهد لأكون عند حسن ظنكم وسأكون خادمكم المطيع بإذن الله”

وأضاف سأكون رئيساً لكل أهل السودان من صوّت منهم في الانتخابات ومن لم يصوّت، وجدّد الدعوة لكل القوى السياسية ومكونات المجتمع المدني، لحوار جاد حول القضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني.

وأكد البشير أن هم الحكومة الأول هو تحقيق السلام والأمن والاستقرار “حتى يسير السائر من الجنينة إلى بورتسودان ومن حلفا إلى جودة لا يخشى إلا الذئب على غنمه”.

وقال سنعمل معاً لنخرج الاقتصاد من كبوته، وننطلق به لنحقق العيش الكريم لكل مواطن، والمرحلة القادمة ستشهد تجويد الخدمات، مضيفاً “سنسعى لتوحيد كلمة أهل السودان ونحقق أمنهم واستقرارهم ونحل خلافاتهم”، داعياً لتجاوز الخلافات والعصبيات والجهويات.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        طارق عبداللطيف سعيد

        ***ده إبتلاء للسودان والسودانيين ، ونسأل الله أن يرحمنا ويرفع غضبه عنا
        ***خادم الشعب قال … حاميها حراميها … قصور وفلل وأرصدة بالبنوك بالداخل والخارج وصناديق إستثمارية وشركات عقارية وتجارية ، وإستثمارات بمليارات الدولارات … نهب ما بعده نهب وعلى عينك ياشعب السودان ، بلشه ربنا إبتلشنا بيها … قال عمل إدارة للشكاوي والمظالم ترفع له مباشرة ؟؟؟؟؟ نشكيك لمين … الشكوى لله …. خربتم البلاد ودمرتم مواردها ونهبتم ثرواتها ، وبعتم أراضيها إستثمار شبه بلوشي للمصريين ، وفتحتم لهم البلاد بالحريات الأربعة ، ونسيتم بل تناسيتم مثلث حلايب وشلاتين ، واليوم تمنون على الشعب (زكاة أموال الثراء الحرام لدعم قفة الملاح … كل ما نبت من حرام فالنار أولى به) يعني قلتوا خاربه خاربه خلونا نعميها … يعني لازم الشعب يتشوي معاكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *