جرائم وحوادث

امرأة تسرق (29) ألف جنيه من زوجها وتدفنها في حفرة


القت الشرطة القبض على امرأة اقدمت على سرقة اموال زوجها بعدما اغتنمت فرصة ذهابه الى بيت زوجته الثانية واستولت على مبلغ وقدره 29 الف جنيه سطت عليه بعد عملية تفتيش لمقتنيات زوجها التي كانت بداخل شنطة مغلقة بخزانة في المنزل الذي تقيم فيه المتهمة والتي تمكنت من اخذ المبلغ كاملا من داخل حقيبة وفي الوقت ذاته اخذت منه (14800) وضعتها في علبة وحفرت لها حفرة سطحية وخبأتها واهالت عليها التراب حتى لا يتسني لشخص معرفة مكانه غير ان اصابع الاتهام اشارت فور تبليغ الشاكي للشرطة بالحادثة لزوجته التي انفقت متبقي المبلغ غير الذي قامت بدفنه تحت التراب انفقته في سداد بعض مديونتها واحتياجاتها التي صرفت عليها ببذخ وابلغ مصدر موثوق ان الزوجة اقرت فور الشروع في التحري معها بسرقة المبلغ المالي وارشدت على الموضع الذي خبأت فيه بقيته تحت دولاب الملابس.

صحيفة السياسي


‫3 تعليقات

  1. حقيقة الغيرة تفعل اكثر من ذلك بل ربما تؤدي احيانا” الى القتل !!!!!! كان على الزوج ان لا يصل معها الى الشرطة و لا ينسى الفضل الذي كان بينهما بل يسرحها سراحا” جميلا” ….

  2. باقي القروش جوة كيس جوة كيس جوة كيس مدفونات تحت الزير ومسكت خمسة مليون لي جارتها من البابم الصغير بفتح في بابا الكبير
    ما تنسونا من الحلاوة لمن تلقوهن