زواج سوداناس

المريخ يطير إلى تونس إستعدادا للاستحقاقات المقبلة



شارك الموضوع :

إتجهت بعثة فريق المريخ السوداني إلى تونس أمس الاربعاء والمكونة من 40 فردا برئاسة الأمين العام للمريخ طارق عثمان الطاهر الى جانب الجهازين الاداري والفنى بقيادة المديرالفرنسى دييجو غارزيتو وطاقمه المساعد استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

وضمت البعثة 29 لاعباً عدا الثلاثي المحترف المالى تراورى والمصرى ايمن سعيد اللذان سيلحقان بالبعثة من بلديهما لاحقا، والحارس الأوغندي جمال سالم الذي سيشارك مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2017.

ويجري الفريق بمعسكر تونس فترة إعداد لمدة 12يوماً، حيث سيقضي حوالى ساعتين بمطار الدوحة، ليصل إلى تونس ظهر الأربعاء، وسيؤدي مباريات اعدادية امام الاندية التونسية حسب رؤية الجهاز الفني.

وكان مجلس إدارة المريخ بقيادة جمال الوالي أكمل كافة إجراءات سفر بعثة فريق الكرة إلى العاصمة التونسية الثلاثاء بهدف إقامة المرحلة الإعدادية الثانية استعداداً لبقية الموسم الرياضي الحالى الذي حدد لإنطلاقته 11 حزيران/ يونيو الحالي، ولكن الأحمر سيبدأ مبارياته في الدوري الممتاز يوم 21 من الشهر الحالي، وقبلها سيواجه الأهلي الخرطوم في 17 من الشهر الحالي ببطولة كأس السودان.

من جانبه، أكد نائب المدير الرياضي وعضو مجلس الإدارة حاتم عبد الغفار أن مجلس ادارة فريقه ملتزم بمعسكر تونس بعد اكتمال كافة الترتيبات معرباً عن امنياته بأن يحقق اهدافه وغاياته ومقاصده من أجل الظهور بمستوى جيد فى الدور الثاني من الموسم عبر دورى المجموعتين لابطال أفريقيا وبطولتي الممتاز وكأس السودان.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *