زواج سوداناس

إنطلاق بطولة الأندية لرياضة الكانغ فو اليوم بالساحة الخضراء



شارك الموضوع :

تنطلق اليوم بالساحة الخضراء بطولة الأندية لرياضة الكانغ فو بمشاركة 150بطل يمثلون أكثر من 13 من الاندية ويديرها 15 حكما وتستمر البطولة لمدة ثلاثة أيام .
وأوضح المهندس عبد المنعم مصطفي سكرتير إتحاد الكانغ فو في تصريح /لسونا/ ان بطولة الجمهورية للكانغ فو رقم 13 ستنطلق في الفترة من 12 – 16 يونيو الجاري بالساحة الخضراء بمشاركة ثمانية ولايات تتخللها كورسات للتحكيم والتدريب .
وعن المشاركات الخارجية للسودان في الكانغ فو قال سكرتير الإتحاد ان السودان سيشارك في البطولة الافريقية للأندية والبطولة الافريقية للكبار في أغسطس المقبل والبطولة الافريقية للشباب في سبتمبر إضافة الي بطولة الكانغ فو التقليدي في كندا في سبتمبر المقبل وبطولة العالم للمحترفين للألعاب القتالية المختلطة المقامة باسبانيا اكتوبر المقبل وبطولة العالم للكبار في أندونيسيا فى نوفمبرالمقبل بجانب كورسات تحكيم دولية بالمغرب وتونس والبرازيل .
علي صعيد آخر أكد اللاعب سامي حمزة الحائز علي ميداليتين فضيتين وكأس في بطولة العالم للمحترفين التي أقيمت مؤخرا بمدينة فيرونا الإيطالية في رياضة الكانغ فو ل /لسونا/ اليوم أن الإنتصارات التي حققها أبطال السودان في إيطاليا ستكون دافعا للمزيد من الإنتصارات المقبلة بأسم السودان داعيا الي إهتمام أكبر بالرياضات الفردية التي حققت للسودان الكثير من الإنجازات .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *