زواج سوداناس

أبرز عناوين الصحف الرياضية السودانية الصادرة يوم الخميس 4 يونيو 2015



شارك الموضوع :

صحيفة قوون

• الازرق افتتح التسجيل ببرازيلية كعبية في الشباك التونسية
• “اواسط الليتوال” ينتزعون التعادل من الهلال
• الكوكي يهاجم هواة “التنظير” ويقول : لعبنا امام بطل افريقيا من قبل .. فهل المطلوب مواجهة الريال او البافاري ؟
• طائرة المريخ تهبط ببعثته في تونس باجنحة كسيحة ومحاولات مريخية لتاجيل انطلاقة النصف الثاني من الممتاز
• الملعب التونسي يطلب مواجهة الهلال .. والاولمبي التونسي يؤكد منازلة الازرق
• الهلال يتدرب عصر اليوم .. مالك: الجلوس على الكنبة قطعة من نار !
• المستبعدون تابعوا لقاء النجم من المدرجات وحضور جماهير متواضع
• لجنة الإستئنافات تؤجل إجتماعها المؤجل لأجل جديد !!
• الاهلي شندي يكسب مريخ كوستي بثنائية أمس في كأس السودان
• الكوكي : تأثير اللاعبين طبيعي ولايدعو للقلق .. 80% نسبة الأداء العام للفريق في لقاء الامس
• الكوكي: عودة نزار ونيلسون ومشاركة جوليام والشعلة وغياب الإصابات .. أبرز المكاسب في ودية الليتوال

صحيفة الأسياد

• مدشنا اهدافه رسميا في شباك النجم الساحلي امس
جوليام الحريف يثير الرعب في الوصيف
• الهلال يقدم اجمل العروض ويتعادل امام اللتوال 1/1 .. والحكم يلغي هدفين لبشة
• الشعلة يسطع بسوسة .. الكوكي يمتدح التجربة .. والمالي مامادو يعرض نفسه علي الهلال
• غارزيتو يرفض تحمل المسؤولية .. ومخطط خطير لتاجيل الممتاز لعدم جاهزية المريخ
• تمرين لخماسي الاولمبي واتير ونيمار .. كيتا وسيسكو يشيدان بالهلال
• الازرق يصحح أخطاء مباراة امس امام “الليتوال” بالمرادي اليوم
• الكوكي يمتدح التجربة ويصفها بالمفيدة .. الشعلة يتوهج في سوسة
• الكوكي : حصدنا 70 % من المطلوب سنركز على الجانب الفني ولن نهمل الجوانب الفنية
• الكوكي : ماكسيم لا يسأل عن الهدف .. وانا مناصر للواجبات الوطنية
• عفوان الغربي : الهلال سيذهب لأبعد من مرحلة المجموعات وبسبب مباراة الرجا خلال 48 ساعة شاركنا بالرديف
• حارس النجم يؤكد اندهاشه من الجوهرة البرازيلية .. والتونسي يكشف الطريق للتشكيلة الاساسية
• الهلال يستعد لديربي الشباب .. والنقر مستمر مع الرديف

صحيفة الجوهرة الرياضية

• الازرق يكتفي بالتعادل مع النجم .. والبرازيلي يسجل علي طريقة الاسطورة رابح مادجر
• جوليام ..حرق الشباك وكمّل الكلام
• قرار اعادة مباراة المريخ والامل بالسبت .. والهلال يكتسح الأحمر في تصنيف “وورلد رانكينغ”
• الملعب التونسي يطلب نزال الهلال .. مدرب الليتوال يتغزل في الابطال .. والجماهير تقتحم الملعب “الاولمبي”
• الكوكي غاضبا : لن أحكم على الجدد .. معسكرنا بدني من الاساس
• الكوكي : لا اكنرث لـ “المنظراتية” .. ولن نواجه البايرن او الريال
• النجم الساحلي يفلت من قبضة الهلال بتعادل إيجابي
• جوليام يسحب البساط من تحت أنياب الهلال .. السفير يشرف تجربة الهلال
• الكاردينال يشيد بودية الليتوال ويؤكد وصوله لتونس اليوم
• الهلال يكتسح المريخ في تصنيف موقع “وورلد رانكينغ” الشهير
• الغربي مدير الفني للنجم : الأزرق مؤهل لصنع الحدث عصبة الأبطال
• الهلال يعاود التدريبات مساء اليوم بـ “المرادي”
• الملعب التونسي يطلب نزال الهلال في مدينة سوسة
• في اجتماعها بعد غد السبت : لجنة الإستئنافات تقرر إعادة “مريخ أمل” من جديد

صحيفة عالم النجوم

• اﻻزرق قدم مباراه كبيره امام النجم : الحكم ينقذ الليتوال من رباعية الهلال
• الهلال يتقدم بهدف لوحة لجوليام والحكم ينقض (3) اهداف لبشة
• المعلم يشيد باداء اللاعبين والبنزرتي يطلب مواجهة الهلال
• عالم النجوم تكشف اخطر اﻻسرار عن مديونيه “صن آير” على الهلال
• بعد التاجيل الخامس للبت فى امرها : اﻻمل يرفض اعادة مباراته امام المريخ
• نبيل الكوكي يشيد باللاعبين .. والبنزرتي يشيد بالتجربة
• البنزرتي التونسب يطلب ملاقاة الهلال .. خالد بخيت : الهلال قدم مباراة جيدة
• مخطط يفشل اجتماع الاستئنافات .. علاء الدين والباشا يتخلفان عن بعثة المريخ

عناوين الرياضية من الصحف السياسية و أخبار الولايات

• الهلال والنجم الساحلي يتعادلان في اقوى تجربة ويواجه الاولمبي التونسي
• الكوكي يشيد بالتجربة مع النجم الساحلي ويمتدح البرازيلي جوليام
• تأجيل النظر في قضية بكري بكري المدينة للسبت القادم
• الاتحاد العام يؤكد : برنامج دور الثمانية لكأس السودان في موعده
• الأهلي الخرطوم يبدأ تجارب الدور الثاني بمنتخب الشباب
• المغرب التطواني يتعاقد مع خمسة لاعبين جدد قبل مواجهة الهلال
• الباشا وعلاء الدين يتخلفان عن مرافقة المريخ لتونس ويلحقان بالبعثة اليوم
• الوزير يعين لجنة لهيئة البراعم و الناشئين بولاية الخرطوم
• أهلي شندي يهزم مريخ كوستي بثنائية ويبلغ نصف نهائي الكأس
• سكرتير الأمل عطبرة ينتقد حكومة نهر النيل بسبب دعم الاندية
• الاهلي ينسحب امام النيل بالحصاحيصادون توضيح اسباب الغياب
• الشمالية يكسب الكفاح بصعوبة ويحافظ علي الصدارة بالدامر
• الموردة وحي الناظر يتعادلان في مباراة ماراثونية بعروس الرمال
• اتحاد الكرة ببورتسودان يكمل ترتيباته لاقامة دورة لتخليد ذكري رئيسه السابق

عـنـاويــــن الـصـحـــف الـعـالـمـيــــة والـعـربـــيــــة

• رفائيل بينيتز رسميا مدربا لريال مدريد في المواسم الثلاثة المقبلة
• بينتيز يبكي في مؤتمر ريال مدريد ويقول: أشعر بسعادة للعودة إلى بيتي
• كيليني مدافع فريق يوفنتوس يتعرض للاصابة خلال تدريب الفريق
• هاتريك يلماز يقود غلطة سراي للتتويج بكأس تركيا
• سامبدوريا يشارك رسمياً في الدوري الاوروبي بدلاً من جنوى
• مورينيو ينفي نية تشيلسي بالتعاقد مع جريزمان مهاجم أتلتيكو
• تشيلسي على بعد خطوة من ضم فالكاو خلال فترة الانتقالات
• بيرلو لاعب يوفنتوس يغادر للدوري الأمريكي في الموسم المقبل
• مانشستر يونايتد يبدأ معركة المزايدة على ضم سترلينج ويراقب بنزيمة
• ريوس ينفي شعوره بالندم على تجديد عقده مع دورتموند
• رسميا .. ليستر سيتي يتعاقد مع النمساوي فوكس من شالكة
• رونالدو وكانتونا يقودان هجوم افضل تشكيل في تاريخ مانشستر يونايتد
• الظاهرة رونالدو يطالب رئيس اتحاد الكرة البرازيلي بالاستقالة
• اتحاد اللاعبين المحترفين: خليفة بلاتر ليس القضية الأهم
• الكونميبول: استقالة بلاتر فرصة تاريخية لاستعادة مصداقية الفيفا
• الاتحاد الافريقي يؤكد تقديره لقرار بلاتر بشان الاستقالة من منصبه
• الاتحاد الاسترالي: استقالة بلاتر البداية الحقيقية للتغيير
• الأسطورة بيليه: اوقفوا الحرب في كرة القدم العالمية
• المستشارة الألمانية: الفيفا بدون بلاتر ستكون افضل واكثر شفافية
• رئيس الاتحاد الالماني يطالب بالاسراع في اختيار خليفة بلاتر
• روماريو بعد استقالة بلاتر: فليذهب الفاسدون إلى السجن
• روسيا تشدد على أنها تستعد لاستضافة كأس العالم 2018
• عضو الفيفا السابق تشاك بلايزر يعترف بتلقيه رشاوى للتصويت على مونديالي 1998 و2010
• جنوب أفريقيا تنفي دفعها رشوة للاتحاد الكاريبي في مونديال 2010
• رئيس فنزويلا يرشح مارادونا لرئاسة الفيفا
• منظمو مونديال قطر مستعدون للنضال من أجل 2022
• روسيا تنفي وجود خطر يهدد تنظيمها للمونديال بعد رحيل بلاتر
• بلاتيني والفهد والقيصر ومنافسون سابقون أقوى المرشحين لخلافة بلاتر
• الصحف الفرنسية: بلاتر جعلنا نضحك حتى النهاية
• مجلس الشيوخ البرازيلي يتفق مع نتنياهو على عدم تسييس الرياضة
• الاتحاد الاسترالي: ملفنا لطلب استضافة مونديال 2022 كان نظيفا
• الإنتربول يدرج أسماء 6 من الفيفا على قائمة المطلوبين
• ابنة بلاتر: استقالة والدي لا تتعلق بأي مزاعم فساد
• الاتحاد البرتغالي ينتظر قرار فيغو بشأن الترشح لرئاسة الفيفا
• انييستا يكثف جهوده للحاق بنهائي الابطال وميسي يتصدر اختبارات المنشطات
• الارجنتيني غاراي: وجود ميسي يحول حلم الكوبا أميركا إلى حقيقة
• برشلونة يوقع اتفاقا تاريخيا مع شركة إطارات تركية
• تشيلسي يحصد 99 مليون إسترليني بعد تتويجه بالدوري الإنجليزي
• رسميا.. لوكسمبورغو مدربا لكروزيرو البرازيلي
• الاتحاد الانجليزي يتهم ويلشير بسوء السلوك اثر تعليقات إلى لاعب
• الفيفا يرفض طلب اتحاد اقليم كردستان العراق بالانفصال الاداري
• النصر الإماراتي بطل كأس رئيس الدولة على حساب الأهلي
• القادسية بطل كأس الاتحاد الكويتي لكرة الصالات للمرة الرابعة في تاريخه

صحيفة الزعيم

. المريخ يبدأ اعداده الجاد للمجموعات بعد وصوله بساعات
. ليبري يلتحق بزملائه ووكيل تراوري يؤكد وصوله لتونس وانطوني يفاجئ الجميع
. الزعيم توضح اسباب تخلف الثلاثي
. البعثة الإدارية تشيد بأجواء المعسكر
. اسامه الشاذلي يهاجم لجنة الإستئنافات
. الجهاز الفني يرفض الراحه
. مازد يقر بفشل اعداد صقور الجديان .

صحيفة الصدى

. الإيفواري ديدية يشعل مران المريخ بأجمل الأهداف
. عارزيتو يجتمع بكوفي واوكرا
. علاء الدين يوسف يغيب حتي نهاية معسكر تونس
. سيلا يشارك في التقسيمه
. الهلال يتعادل مع النجم الساحلي
. مدرب الحراس الجديد عملت في منتخب الكنغو ومازيمبي ولا استطيع الحكم علي حراس المريخ
. تأجيل جديد لأجتماع لجنة الأستئنافات للفصل في مباراة المريخ والامل
. الباشا يؤكد سفره الي تونس برفقة تراوري وايمن سعيد .

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الهادى على احمد

        الهلال فريق عظيم
        نرجو من الأقلام الهدامة أن ترى ماهو جميل وان تنقد نقد بناء وليس هدام
        والتوفيق للفرق السودانية

        الرد
      2. 2
        فضل

        لقد ذهب بلاتر دون أسف عليه وكما يقول المثل الفلسطيني الحبل على الجرار… وسيلاحق بلاتر حتى تثبت أدانته ثم يأتي دور بطانته في أفريقيا وآسيا ودول أمريكا اللاتينية .. عيسى حياتو على رأسهم ..أما آن الأوان لمعتصم أحمر وشلته ألا تكفي أخطاءهم وكل الذين أدخلوا قاموس المحاباة والرشاوي في رياضتنا الجميلة وليس رشوة حكم زيسكو الزامبي يوم أقصى أحد فرقنا ولقد نان اللاعب الراشي بال 25000 دولار ..!!؟؟ الرياح سوف تهب وتقتلع هذي المسوخ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *