زواج سوداناس

ما الشعب الذي يسرق أكثر من الفنادق ؟



شارك الموضوع :

كشفت دراسة نشرتها صحيفة “التليغراف” البريطانية عن الجنسيات الأكثر سرقة (للمواد) من غرف الفنادق العالمية مشيرة إلى أن السياح من الجنسية الأرجنتينية هم الأكثر احتمالا للانخراط في سرقة الفنادق.

وبحسب الدراسة فإن (73 % ) من المشاركين في الاستطلاع اعترفوا بارتكابهم سرقات. وفي المقابل فان السياح البريطانيين، يبدون أكثر “تحفظا” ، مما يضعهم في الترتيب الـ 16 من 28 جنسية أخرى شملها الاستطلاع.

وشمل الاستطلاع العالمي الذي أجراه موقع ” هوتيلز دوت كوم ” ما يقرب من 5000 سائح أجنبي، ليظهر أن السياح “السنغافوريين والأسبان” متورطين في السرقات وأن سبعة سياح من كل عشرة قاموا بسرقة أغراض من الفنادق. أما كلا من ألمانيا وإيرلندا وروسيا فهم من الخمسة الاوائل في ارتكاب جرائم السرقة.

في الطرف الآخر من المقياس، تبين أن السياح الكولومبيين هم أقل فئة تقوم بالسرقة, واعترف ما نسبته 31 % عن سرقتهم أغراض من الفنادق. ويليهم السياح المسافرين من النرويج وكوريا الجنوبية وهونغ كونغ والدنمارك.

وكانت العناصر الأكثر شيوعا التي سرقها السياح البريطانيين هي ((الشامبو وجل الاستحمام)) ولم يتم ادراج مواد التجميل، وقال المتحدث باسم الفنادق: “الجميع يأخذ هذه الاشياء في الواقع، فإن الغالبية العظمى من الفنادق تتوقع على ما يبدو من الضيوف اخذ كل الشامبو وجل الاستحمام “.

القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابوياسين

        وجاء ترتيب السودان بالرقم210 فى القائمة وذلك ليس لان السودانيين يتصفون بالامانة ولكن نسبة لعدم سفرهم للسياحة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *