زواج سوداناس

لجنة (الإستهدافات) العليا .. !!



شارك الموضوع :

* وعندما تنكشف الاعيب (السمكرة) لن يُجدي (الطلاء ) ..!
* والطلاء الذين يحاول أن يدهنه عوض أحمد طه مقرر لجنة (الإستهدافات) العليا عبر (الصدى) أمس لا يمكن (أن ينطلي) على أحد البتة، فالكل يعلم الساعات الطوال التي قضاها عوض ساهراً حتى يٌجنِب فريقه الهلال إعادة مباراة الخرطوم الوطني رغم التزييف الذي حدث في قضية سيدي بيه ..!
* إن نسى عوض (السمكرة) التي حدثت على أيديهم في قضية سيدي بيه، فكان الأحرى به أن يتذكر (السهر) ..!
* سهر (القرار) لي وحدي .. يا (خصيم) الريد الريد فوقك النبي ..!
* نفى (ملك السمكرة) عوض أحمد طه أن تكون القرارات الصادرة عن لجنة الاستئنافات العليا في قضايا المريخ يقف فيها موقف (المتشدد) بدافع التشفي والكيد للمريخ بحكم انتمائه للهلال ..و(أسمع كلامك أصدقك .. أشوف “سمكرتك” أستعجب) ..!
* يا عوض كلامك دا قولو لي زول ما قرأ (محضر الإجتماعات) وما عارف حقيقة لجنة (الإستهدافات) ..!
* ظلموا بكري المدينة عندما أوقفوه قرابة نصف الموسم، وعندما تعامل مجلس المريخ بعقلانية وقبل القرار الجائر رغم حاجته لمهاجمه الأول في التنافس المحلي و(إعداده للبطولة الأفريقية) يريدون الآن (إكمال الناقصة) بإعادة مباراة الأمل، ولا نستبعد مطالبتنا غداً بمنح الميرغني النقاط الثلاث التي حققها الزعيم بكسلا، فالقصة لا يحكمها قانون ومجرد أهواء وترضيات و(سمكرة) ..!
* مستقبل الكرة السودانية على المحك بسبب (السمكرجية) ..!
* قال عوض للصدى أنه ليس لديه ما يخشاه، و(الرجل محق في هذه الجزئية فلو كان لديه ما يخشاه لما تجرأ على فعل ما يفعله الآن وكان الله في عون الكرة بالسودان) ..!
* قال عوض أيضاً أن أجتماعهم قبل يومين كان بغرض التداول حول طلب الفحص المقدم من الإتحاد العام ولم يصدروا قراراً ..(معقولة يا عوض انت وزعت “النتيجة” وجاي تتكلم عن “الفحص”) ..!
* لا يهمنا أن تجتمع اللجنة اليوم أو غداً، فالمريخ لن يلعب مع الأمل من جديد ولو إجتمعت لجنة الإستهدافات العليا على قلب (سمكرجي) واحد ..!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        علي عثمان

        انت ارجل واكتب ليك حاجه من بنات أفكارك يا ببغاء…مزمل يكتب وانت تردد بغباء مايكتبه مزمل ..شوف جلسات وشمارات القونات أحسن ليك وللقراء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *