زواج سوداناس

موقع الحزب.. وموقع (المجهر)!!



شارك الموضوع :

(1)
{ ليس صحيحاً أن حزب (المؤتمر الوطني) يحتاج لقيادة (ناشفة) وجافة، (تنهر) وتزأر.. وتقود العضوية كما يقود الضباط كتائب وسرايا الجيش!! هذا حزب سياسي.. وليس جيشاً!! مسؤول الحزب ينبغي أن يكون سياسياً حصيفاً، متحدثاً.. دبلوماسياً ولبقاً، مقبولاً خارج وداخل الحزب.. و(خارج) هذه مهمة، فكيف تأتون بنائب رئيس لم يحاور “الصادق المهدي” يوماً.. ولم يفاوض “الميرغني” ساعة.. ولا يؤمن بحق (المعارضة) في المعارضة؟!!
(2)
{ التقرير المدهش لتفاصيل حركة موقع (المجهر) الإلكتروني خلال شهر (مايو)- شهر حملة الحق وحملات الباطل المضادة- كشف أن كل تلك الضجة التي أثارها (مناضلو الكي بورد) ما هي إلا زوبعة في فنجان!! فصفحاتهم البئيسة وقروباتهم الضلال المعادية لنا، المحشودة بالشتائم، لم يتجاوز روادها بضعة آلاف من (3) إلى (5) وبعضها لا تزيد عضويته عن (مئات)، بينما بلغ زوار موقع (المجهر) على الإنترنت في الشهر الماضي (1.806.562).. (مليون وثمانمائة وستة آلاف) زائر!! ويصل عدد الزوار اليومي إلى (64) ألف قارئ، بينما بلغ عدد النقلات بين صفحات الموقع في الشهر أكثر من (10) ملايين مشاهدة!!
{ يحدث هذا رغم أننا نتعمد تأخير تحديث الموقع إلى ما بعد (العصر) من كل يوم، وعدم نشر كل مواد النسخة الورقية بالنسخة الإلكترونية.
{ إذن الغلبة لنا.. ورقاً.. وأسافير.. فهل يرعوون؟!
{ الفرق بيننا وبينهم أننا مؤسسة إعلامية احترافية تجاوز أثرها حدود السودان إلى الإقليم.. وهم مجرد ناشطين هواة.. مناضلين في السراب.. يقتاتون الوهم.. والقارئ السوداني المثقف يعرف الفرق جيداً.
{ مبروك لجماهير (المجهر) داخل وخارج السودان.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        mosab

        شكارتها دلاكتها

        الرد
      2. 2
        نجاة عز الدين

        كذاب يالهندي

        معروف المواقع السودانية التي تحتل المراتب الاولى
        وهنا ستعرف تصنيف موقعك بسهولة
        فهو عالميا يحتل الرقم 120601
        ومحليا يحتل الرقم 82
        فأمامك مواقع سودانية كثيرة جدا من حيث الزيارة والتصنيف

        http://www.alexa.com/siteinfo/www.almeghar.com

        الرد
      3. 3
        suliman

        والله ي نجاة عرفتي ليهو انتي م تشتغلي في الاحصاء

        الرد
      4. 4
        عصام محمد تاج الدين

        ويييينك يا سارة منصور ,,,,, العلبة دا سرح وداير ليه كلمتين ثلاثة يخلوهو يفنجط تاني

        الرد
      5. 5
        محمد مصطفي

        الناس بقو بحبو الشمارات وليقو بوق لذلك

        الرد
      6. 6
        عثمان الاهليه

        ياجماعه الزول معذور ومابعرف تكنلوجيا..حسب الاحصاء العالمي للسودان جريدتك موقعها رقم 82 (الكسا) ماعارف جبته الملايين دي من وين. الزول ده مصر يفضح نفسه لانه بشوف الاشياء بمنظار الانسان الغير متعلم ..انا لو منك اجيب مستشارين عشان يوروني.. بس لانه اصلك غبي مابتعرف الحاجات دي..وساره منصور وراك وراك ونحنا مغاها الي نهايه الخط انته قايلا كمان زي رفيده ياجاهل؟؟؟

        الرد
      7. 7
        ماو

        صحفي المساحيق … بالله عليكم كم ينفق الهندي شهريا لشراء الكريمات و الصنفرة و التصفيف ، هذا المسخ مصاب بجنون الذات كغيره من الشواذ …..

        الرد
      8. 8
        شعبولا

        خليت ست الشاي وسارة منصور وقبلت علي (مناضلي الكيبورد) القاطعين قلبك؟؟؟؟ والله انت لا تتعظ ولو كنت مكانك لهجرة الصحافة والسياسة وهاجرت خارج السودان؟ أقول ليك ؟ أمشي أمريكا عشان تقابل سارة منصور ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *