زواج سوداناس

معجبو الفنان أحمد هاشم لا يقبلون (طلب صداقته) في صفحته الرسمية بـ(الفيس بوك)



شارك الموضوع :

تفاجأ الفنان أحمد هاشم الشهير بـ(ملك الغناء الشعبي) بعدد من معجبيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) بعمل صفحة تحت مسمى (الصفحة الرسمية للفنان أحمد هاشم) وهذا ما جعله يقوم بإرسال طلب صداقة لتلك الصفحة الرسمية حتى يرى ما يدور بداخلها ولكن ما جعل أحمد هاشم في حالة دهشة هو عدم قبول طلبه وظل (معلقاً) في الصفحة حتى كتابة هذه الحروف، وعلق أحمد ساخراً في هذا الموضوع : أدوني إحساس أنا ما الفنان أحمد هاشم، وفي الآخر شكر معجبيه على ذلك الشعور الطيب وقيام مجموعات في مواقع التواصل في (الواتساب والفيس)، مضيفاً هذا شعور جميل ورائع وأضاف ضاحكاً: بس مفروض يقبلوا طلب صداقتي.

صحيفة السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


15 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        خالد طه

        الله يكون في العون .. أنحنا ناقصين .. والله ماعارفين نقول شنو ولا شنو

        الرد
      2. 2
        شكري

        ده من وين؟؟ الله يرحمك يا خلف الله حمد!

        الرد
      3. 3
        دفع الله الشريف ابوقناية

        البلد بقت هاملة يا ناس .. ده فنان ولا مشعوذ .. الصحف الهايفة الدار والمجهر والصيحة تتصدر .. الهندى رئيس تحرير .. وابوريالة وزير .. والمسطووول نائب .. الحكاية ناقصة بلة الغائب

        الرد
      4. 4
        suliman

        وين قيقم ؟

        الرد
      5. 5
        المتبرم الزهجي

        دي اهانه للفن الشعبي

        ياحليل زمن محمد احمد عوض وبادي وخلف الله وعوض الكريم وغيرهم من الجيل الذهبي

        اول مره اشوف فنان لابس قرمصيص ازرق ماعارف ول بنقسجي

        الرد
      6. 6
        أمير الظلام

        أنا أفتكرتوا المتصوف الأمين بتاع بيت المال حسع عليكم الله ده لابس كدة التقول عندو وصلة فى مسرح العرائس

        الرد
      7. 7
        عباس احمد

        الزول ده ما فى واحد يديهو راسو مبشتن نفسو بشتنه شديده والمثل بقول كل ما يعجبك والبس ما يناسب الزوق العام

        الرد
      8. 8
        مستغرب منهم

        طريقة أداؤه للغناء الشعبي غريبة والأغرب من ذلك ما يُطلق عليه الكورس يؤدون حركات لا تشبه طريقة الأداء الحقيقي للغناء الشعبي الذي نعرفه، والأدهى والأمرّ من ذلك كله ظهور هذا النوع من الأداء في برنامج من غناء الحواري بفضائية شهيرة وكأنه غناء في شارع نتمنى أن لا يُعاد بثّ هذا البرنامج بهذا الشكل من الأداء السيئ للغناء الشعبي. أو يُغيّر طريقة أداءه وكورسه إحتراماً للمستمع والمشاهد وللغناء الشعبي نفسه.

        الرد
      9. 9
        ابوياسين

        ده فنان شعبى والا درويش من الدراويش

        الرد
      10. 10
        adil

        دا من الواعدين واللا شنو؟ اول مرة اسمع به.

        الرد
      11. 11
        صلاح

        ﺩﻩ ﺍﻫﺒﻞ

        الرد
      12. 12
        صلاح

        ﺍﻟﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﻠﺎﺑﺲ ﺩﻱ ﻫﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻣﻴﺮﻳﻜﺎ ﺑﺘﺎﻋﺖ البنات

        الرد
      13. 13
        IDRISAN

        شكله داخل بطريقة شيخ الامين / شيخ الامين قسم دجل في الدين والثاني قسم دجل في حمانا الله واياكم

        الرد
      14. 14
        عارف وفاهم

        ومن سمّاهُ ” ملك الغناء الشعبي” ومن يملك الحق في إطلاق الأسماء على هواهُ،

        الرد
      15. 15
        صالح محمد

        الرد على السفهاء مزله

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *