زواج سوداناس

بالفيديو :البشير ومفوضية الشفافية ومكافحة الفساد



شارك الموضوع :

بعد أداء القسم أعلن السيد الرئيس عمر حسن احمد البشير عن قيام مفوضية للشفافية ومكافحة الفساد بصلاحيات واسعة وتكون تبعيتها لرئيس الجمهورية ، وقال البشير لا حجر على رأي طالما التزم القانون ، ولم يدعو إلي إيثار فتنة عرقية أو دينية ، وأشار البشير على إعلاء قيم الشفافية في اتخاذ القرارات واعتماد معايير الكفاءة والنزاهة عند كل تكليف وتعيين والمحاسبة الحازمة عند كل فساد أو تقصير . أظن أن رئاسة الجمهورية تتجه في الطريق الصحيح في إصلاح البلاد ومعالجة الأخطاء ومحاسبة المقصرين وردع لكل المشككين في نزاهتها ، ولتبدأ بمحاسبة نفسها وكل من يخلق فتنة ومصالحة ابناء الوطن وزرع قيم المحبة وعمل الخير التي فينا ، ولكن مع ضيق المعيشة أصبحت تختفي لكي تكون مفوضية اسم علي مسمى يجب أن تحمل معنى الشفافية والدقة والمحاسبة الفورية لكل من كان ، وتكوين المفوضية من كل أطياف الألوان السياسية في السودان سواء كان مستقلين أو أحزاب وان تتخذ شعار القوي الأمين الذي لا يخاف في الحق لومة لائم.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

 

خالد البشاري
الخرطوم __النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو روان

        مفوضية مكافحة الفساد هذه ستكون مهمتها صعبه جدا سيدى الرئيس حيث ان الفساد استشرى فى شريان الشعب السودانى مثل الداء العضال من اين ستبتدئ هذه المفوضية عملها سعادة الرئيس فكل مسؤول كبيرا كان او صغير لا ينجز عمله الا بعد ان (ياخد حقه ) ابتداء من عسكرى المرور انتهاء باصحاب الكرفتات والفل سوت واذا ما قررت هذه المفوضية القبض على كل فاسد فى السودان فلن تجد لهم اماكن فى السجون عشان كده سعادة الرئيس طنش بس وخليها ماشة كده ياعم وربك موجود

        الرد
      2. 2
        قدورة

        والله فى الاول يا ابو روان استنكرت كلامك لكن بعد التانى و التفكير زز كلامك منطقى .. طيب البيشيل شوية يخلوهوا .. البيشبل كتييييييييييييييييييييييييييييير داك .. يحاكموهو طوالى ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *