سياسية

الوطني يرجئ اعلان التشكيل الوزاري الجديد لمزيد من المشاورات


ارجأ المكتب القيادي للمؤتمر الوطني في اجتماعه الذي انتهى في الساعات الأولى من صباح اليوم برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهورية رئيس الحزب اعلان التشكيل الوزاري الجديد بغية اكمال المشاورات حول الملاحظات التي أبداها الاعضاء حول مقترح التشكيل الوزاري الجديد والذي دفع به البشير لاجتماع المكتب ووصف نائب رئيس الحزب بروفسير ابراهيم غندور ملاحظات الاعضاء بالقيمة .

واوضح غندور في تصريحات صحفية عقب الاجتماع ان هنالك حزبان لم يقدمان ترشيحاتهم للمشاركة في الحكومة ، و توقع ان يتم الاعلان عن الحكومة من وزراء وولاة جدد خلال ال (48) ساعة القادمة اذا ما أكتملت المشاورات وقدم الحزبين ترشيحاتهم .

مؤكدا مشاركة جميع الاحزاب المكونة للحكومه السابقة بنسبة تقارب ال 35% علي ان يشغل منسوبي الوطني نسبة ال(65%) علي مستوى الجهاز التنفيذي على ان يطبق ذات نهج الشراكة في بقية الاجهزة التشريعية .

واشار غندور الي ان المكتب القيادي سيواصل التداول حول المقترح مساء اليوم الجمعة مبينا أن الاجتماع قد اجازة جل الاسماء التي شملها مقترح الرئيس لتولي الحقائب الوزارية .

وتوقع غندور ان يؤدي الجميع القسم امام السيد رئيس الجمهورية الاحد المقبل .

سونا


تعليق واحد

  1. ***مشاورات للتشكيل السريع … نائب رئيس الجمهوربة معروف للكل ماكو جديد … والباقي من الكيس حسب التوصية …. كله مفصل جاهز …. وقع ياريس …. ما أطولك ياليل … زكرتونا بالحاوي وجراب الحاوي … عدته كلها جاهزه … جربتوا سياسة الدين من أجل كنز وسخ الدنيا … حرام في حرام … وقربت المعدودة تتم والأعمار بيد الله …. وليالي العيد تبان من عصاريها