زواج سوداناس

السيسي ينكر وجود تعذيب في مصر ويقر بـ”اعتداءات من نوع آخر”



شارك الموضوع :

أنكر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وجود تعذيب في بلاده، لكنه أقر بوجود “اعتداءات من نوع آخر”. كما وعد في مقابلة مع قناة التلفزيون الألماني الثانية بتنظيم الانتخابات البرلمانية خلال هذا العام.

وعد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بتنظيم الانتخابات البرلمانية خلال هذا العام. وفي حوار مع القناة الألمانية الثانية (ZDF) أذيعت مساء أمس الخميس (الرابع من يونيو/حزيران) قال السيسي: “يجب أن يختار الشعب بنفسه من يحكمه ويجب أن تكون النتائج مقبولة (من الجميع)”. وأكد على أن الانتخابات البرلمانية قادمة لا محالة، قائلا. “نريد في كل الأحوال تنظيم الانتخابات البرلمانية خلال هذا العام.”

وحول سؤال عن مخاوف العديد من المصريين من عنف الأجهزة الأمنية، قال السيسي: “ليس هناك أي تعذيب، ولكن هناك اعتدءات من نوع آخر.” وأشار إلى أن بلاده بحاجة إلى مساعدة ألمانية لتحسين جهاز الشرطة.

وأجرى السيسي، الذي قدم إلى ألمانيا الأربعاء في زيارة رسمية استمرت يومين، مع الرئيس الألماني يواخيم غاوك ومع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل. كما قام بمحادثات اقتصادية خلال اليوم الثاني من زيارته في ألمانيا. وذكر اتحاد الصناعات الألماني (بي دي أي) أن الرئيس المصري التقى بالكثير من ممثلي الأوساط الاقتصادية في ألمانيا خلال إفطار عمل بالعاصمة برلين.

وأكدت الكتلة البرلمانية لاتحاد ميركل المسيحي أن رئيسها فولكر كاودر تحدث مع السيسي أيضا. ورافق السيسي وفد اقتصادي في زيارته لألمانيا التي استغرقت يومين، ووقع عددا من الاتفاقيات منها اتفاقية مع شركة سيمنز لبناء محطات لتوليد الكهرباء، ويتوجه السيسي بعد زيارته لألمانيا إلى المجر في زيارة تستغرق يومين.

DW

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *