سياسية

أنصار السنة : ظاهرة الإلحاد خطر كبير


وصف القيادي بجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان الشيخ محمد الأمين إسماعيل ظاهرة الإلحاد بأنها خطر كبير يهدد المجتمع ، مشدداً على ضرورة فضح اللادينيين الذين ينشطون في الشبكة العنكبوتية ، ووصفهم بالنشاذ والشواذ والقلة .
وقال الأمين في منتدى (قضايا الشباب المسلم) لا بد من كبت هذه الاصوات الملحدة وضرورة تقوية قوانين النظام العام لمحاربة الإنحراف الاخلاقي والتقاعس في المظهر العام مشيراً إلى إغلاق ما أسماه بباب الردة الذي ظهر وسط عدد قليل من طلاب الجامعات .

صحيفة السوداني


‫5 تعليقات

  1. و الله اصبحت ظاهرة ملاحظة
    و هاؤلاء الشباب لا يصرحون بالحادهم ، فمثلاً عندما تدعوه للصلاة يتحجج باي حجة ، و ايضاً يحاول ان يقول بعض الشبهات في الدين دون ان يشعر به احد ، خصوصاً ان كثير من الشباب لديهم ضعف من جانب العلم الشرعي ، و ايضاً يحاول الملحد ان يضل الشباب فيقوم بمصادقة اكبر عدد منهم ، و اول خطواته هي محاولة ابعادهم عن الصلاة، و بعد ان يكونو قد تركو الصلاة يبدأ ببث سمومه بينهم تدريجياً.
    فنرجوا من الاهل ان يقوموا بمراقبة ابنائهم جيداً و ان يأمروهم بان يقوموا بعبادتهم على اكمل وجه.
    نسأل الله ان يحفظ شباب المسلمين.

  2. يا سليمان استشهادك بالاية خاطئ، نحن كمسلمين علينا دعوة الكفار للاسلام ، فان رفضوا نقول لهم لكم دينكم و لي دين ، و ان وافقوا وجب عليهم الالتزام بشروط الاسلام و منها قتل المرتد.

  3. انتو غير القتل ما عندكم حاجه والله الناس كانو بدخلو الاسلام حسي بقو يطلعو منو نفرتو الناس من الاسلام انت فاهمين الدين غلط

  4. والله نحنا بنمشي الصبح بعدي الصلاة الامام جديد بقي يمسكنا الحكاية اتكررت كتير خلينا الصبح في الجامع يعني بقت خطبة الجمعة كلها تبرعات خلينا الجمعة بقنا نمشي جامع تاني اها ده اسلام