زواج سوداناس

بالصور: شاب يتلقى علقة ساخنة تأديبية بسبب “سيستم” البنطلون


سيستم

شارك الموضوع :

تلقى شاب أسباني من مدينة فالنسيا علقة ساخنة تأديبية من رجال الأمن بالمترو لعدم دفعه تذكرة ولارتدائه سروال ساقط بدرجة لفتت الأنظار.

وقام رجال الأمن بطرح الشاب “22 عاما” على أرضية المترو وأوسعوه ضربا في محطة “جاربي” على خط 4 في مترو فالينسيا.

ويظهر شريط الفيديو المصاحب للخبر قيام اثنين من رجال الأمن بزيهم الرسمي بضرب الشاب الذي كان يرتدي بنطالا ساقطا إلى ما تحت ملابسه الداخلية، بالهراوات التي بأيديهم في الوقت الذي أخذ الركاب في الصراخ والصياح لوقف الرجلين عن ضرب الشاب.

وقال رجال الأمن إن الشاب لم يكن معه تذكرة ركوب وكان يرتدي السروال منخفضا للغاية، حسبما ذكرت صحيفة “20 مينوتس” نقلا عن شهود عيان، وعندما طلب من الشاب رفع بنطاله، أبلغ الحرس بأنه يمكنه ارتداء سرواله كيفما يشاء.

وقالت سلطات الترام في فالينسيا إن الشاب دخل القطار وبنطاله ساقطا وبدون تذكرة، وقد تقدم رجلا الأمن بشكوى اثر تلقيهم جروح أثناء الاشتباك مع الراكب.

وقد اعتذرت سلطات الترام عن تصرفات حراس الأمن، وأدانت القوة التي استخدمها الرجلين اللذين يعملان لصالح شركة “جاردا” لخدمات الأمن، التي أجرت تحقيقا في الحادث، وإيقاف الرجلين عن الخدمة بناء على طلب سلطات المترو انتظارا لنتائج التحقيق.


القدس العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كيمو

        يستاهل الكلب

        الرد
      2. 2
        الوهج

        ما تجيبو لينا الشرطين ديل اعارة هنا لمدة سنة بس .

        الرد
      3. 3
        ابو احمد

        طيب ما اهو ناس الامن بدقو حتى فى بلدان العالم الاول + و نحن عندما ناس الامن عندنا يجدوا واحدة حايمة الساعة 11 م و بنطلونها شفاف و يودوها للقانون العالم كله يصرخ و حقوق الانسان كمان يهربوها و يدوها الجنسية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
        1. 3.1
          قلب الاسد

          بلدان العالم الاول على حد قولك ليست المثل الاعلى ولا القدوة الحسنة…عملية جلد مواطن او مواطنة لم يفعل اى جرم..غير انة ارتدى ملابس فى نظر النظام انها شفافة او غيلا لائقة او خارجة عن العادات والتقاليد..هذا امر خطا ومرفوض…الانسان لة الحرية الكامل فيما يلبس طالما انة لم يعتدى على احد…او على المال العام…

          الرد
          1. سودانى مغبووووون

            يعنى اختك مثلا … لو شفتها حايمه فى الحله لابسه ستيانه والباقى زلبطه .. ما فارقه معاك ؟؟؟؟

            الرد
      4. 4
        ابو احمد

        وبكده يا قلب الاسد انت لغيت الدين و لغين القانون و لغيت حتى العرف و الانسان يفعل ما يشاء . اذن ما الفرق بين الانسن و الحيوان . لا يا اخى نحن شعب مسلم و الاسلام بين لنا كيف ناكل و كيف نشرب و كيف نستر عوراتنا و ماهى العورة وبين لنا حتى الخراء كما قال اليهودى و من يخرج من احكام الشريعة على الحاكم ان يؤدبه اما حدا اما تعزيرا وما فيش حاجة اسمها حرية مطلقة حتى فى غابات الامزون

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *