زواج سوداناس

نصرالله: داعش نشأة أمريكية سعودية



شارك الموضوع :

أكد الأمين العام لـ “حزب الله” حسن نصرالله أن لتنظيم داعش نشأة أمريكية سعودية باكستانية، ويتم تمويله وحمايته وتوظيفه في “المعركة الإقليمية الآتية.

وقال نصرالله في كلمة متلفزة الجمعة 5 يونيو/ حزيران إن: “داعش انشق عن القاعدة، فهل إيران أو بشار الأسد أو حزب الله هم من أسس القاعدة؟، والكل يعرف أن القاعدة أسستها المخابرات الأمريكية والسعودية والباكستانية في أفغانستان”.

وحول الأزمة اليمنية، جدد نصرالله إدانة “العدوان السعودي الأمريكي الوحشي” على اليمن، مؤكدا عدم السكوت “طالما هذا العدوان مستمرا”.

وتابع: “لم يتحقق أي هدف لهذا العدوان بدليل أن الرئيس عبد ربه منصور هادي مضطر للذهاب إلى مؤتمر جنيف لأنه رأى أن لا أفق إلا بالحل السياسي”.

وتطرق نصرالله كذلك إلى الصراع مع إسرائيل، مهددا بـ “تهجير ملايين الإسرائيليين” في حال فرضت الحرب على لبنان، وذلك ردا على تصريحات إسرائيلية مؤخرا حول استهداف مناطق مدنية لبنانية في أي حرب مقبلة مع “حزب الله”.

وأضاف: “أن انشغالنا في سوريا لن يغير شيئا وعلى إسرائيل أن تخاف. وعلى اللبنانيين ألا يخافوا من تهديدات العدو لأنه يخشى المقاومة ويعرف قدرتها”.

RT

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        جندي الدولة الاسلامية

        اولاً الدولة الاسلامية ليست منشقة من القاعدة.
        عندما غزا الامريكان العراق قام ابو مصعب الزرقاوي رحمه الله بالدخول الى العراق و معه 12 مقاتل فقط و كونوا جماعة التوحيد و الجهاد و بعدها بايعوا تنظيم القاعدة ، و بعد فترة اتحدت اكثر من جماعة في ما يسمى مجلس شورى المجاهدين بقيادة عبد الله بن رشيد البغدادي ، و كانت القاعدة جزء من هذا الفصيل الذي هو عبارة عن اتحاد عدة فصائل، و لم يكن المجلس تابعاً للقاعدة بل القاعدة هي التابعة له ، و في العام 2006 استشهد الزرقاوي قائد القاعدة في العراق ، و تولى قيادة القاعدة من بعده المصري ابو حمزة المهاجر ، و بعد فترة تم الاعلان عن حل مجلس شورى المجاهدين و تكوين دولة العراق الاسلامية بقيادة ابو عمر البغدادي ، فقام ابو حمزة المهاجر بمبايعة الدولة الاسلامية لانه لا يمكن ان يتواجد تنظيم القاعدة في ظل وجود دولة اسلامية ، و لم يعترض بن لادن على هذه البعة رغم علمه بان الدولة لا تتبع القاعدة.
        اما كذبة ان الدولة صناعة سعودية ، ما هو دليلك ؟؟
        السعودية ايضاً تقول ان الدولة صناعة ايرانية
        ههههههههع

        الرد
      2. 2
        suliman

        اذا اختلف اللصان٠٠٠٠٠

        الرد
      3. 3
        ﻋﻤﺎﺭ ﻃﻪ

        ﻳﺎ ﺟﻨﺪﻱ ﺍﻟﺪﻭﻟﻪ ﺍﻧﺖ ﻟﺴﻪ ﻗﺎﻋﺪ ? ﻣﺎ ﻗﻠﻨﺎ ﻟﻴﻚ ﺍﻣﺶ ﻓﺠﺮ ﻧﻔﺴﻚ ﻓﻲ ﺳﻔﺎﺭﺓ ﺍﻳﺮﺍﻥ ﺍﻭ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﺍﻭ ﺍﻣﺶ ﻓﻚ ﻃﻠﻘﻪ ﻭﺍﺣﺪﻩ ﻓﻲ ﺣﻼﻳﺐ

        الرد
      4. 4
        Wad Nori

        صناعة غربيه ايرانيه..صناع القرار فيها يتبعون لجهات استخباراتيه. ..المؤمنون بالدولة الإسلامية مثل جندي الدولة الإسلامية عايشين على أهداف واهمة. .. لايعرفون انهم يخدمون اعداءهم.

        الرد
      5. 5
        المستكفي

        نعم هي كذلك هل تذكرون اعمدة الحكم السبعة ولورانس العرب وكل قيادات الثورة العربية الكبرى من ينتمون الى ال الببت وال الشبخ و ال سعود هم الوهابية فحزرهم قاتلهم الله خوارج هذا الزمان من لي بمهلب بن ابي صفرة ؟؟

        الرد
      6. 6
        ابوالعز

        نعم …….قاتل الله الوهابيه ولعنه الله على الوهابيه هم سبب كل الماسى الحاصله على المسلمين اينما وجدت مشكله خاصه بالمسلمين وراها الوهابيه تسببوا فى دمار العراق ودمروا سوريا واحدثوا فتنه فى مصر والان اشتروا البشير ونسال الله ان يكافينا شرهم ويبعدهم عن السودان والسودان مش ناقص والان دمروا اليمن والصف طويل القاعده والنصره وداعش كلها صناعه سعودبه 100%

        الرد
      7. 7
        أبو عبد الله

        ياجماعة ما تخلطوا بين السلفيين وبين نظام المملكة الحاكم فان المنهج السلفى هو المنهج القويم الذى إرتضاه المولى عز وجل لعباده وهو يتمثل فى إتباع كتاب الله وسنة نبيه ودليل المنهج قوله صلى الله عليه وسلم ((تركت فيكم ماإن تمسكتم بهما فلن تضلوا بعدى أبدا كتاب الله وسنتى ))وبعدين ما علاقة محمد بن عبد الوهاب حفظه الله وسياسة المملكة إنما هو قامع البدع والتصوف ذو الشطحات التى لا يرضاها رب السماء والأرض ، نصر اللات وداعش كلهم هدام لدين الله أفيق ياجند الدولة التى تسمى نفسها إسلامية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *