زواج سوداناس

ولاية الجزيرة تكمل استعداداتها لاستقبال إيلا



شارك الموضوع :

اكملت ولاية الجزيرة استعداداتها لاستقبال واليها الدكتور محمد طاهر إيلا الذى سيصل الولاية اليوم . وأعلن الاستاذ اسامه السماني امين عام حكومة الولاية المكلف أن أمانة الحكومة أعدت برنامجا متكاملا للوالي يبدأ بالاستقبال الرسمي من قبل والي الجزيرة السابق د. محمد يوسف على وزير الصناعة و أعضاء حكومة الولاية وقيادات الولاية التنفيذية والسياسية والتشريعية والشعبية عند مدخل مدينة ودمدني ومن ثم اللقاء الجامع بصالة الزمالك بودمدني الذي يخاطبه د. إيلا والي الجزيرة ود. محمد يوسف الوالي السابق ود. عبد القادر خورشيد نائب رئيس المؤتمر الوطني وعدد من قيادات الولاية.
ويختتم والي الجزيرة برنامجه باجتماع مجلس حكومة الولايه بحضور الوالي السابق لتكملة إجراءات التسليم والتسليم بينهما .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ِالسوداني

        يجب تغيير الطاقم كاملا ، لا تترك أي موظف خاصة المقربين من الوالي بالعمل في منصبه ، يجب تغيير الكل دون إستثناء والإتيان بالقوي الأمين ولو من طاقمك الذي كان معك في بورتسودان ، هنالك تماسيح كبار نريدك أن تضع حدا لهم ولنفوذهم من أجل مصلحتهم ومصلحة آلهم وذويهم وشلتهم .. ووضع النهوض بمشروع الجزيرة في قائمة الأولويات وتعمير مصانع النسيج والزيوت والصابون والمحالج الموجودة في المناطق الصناعية بالباقير ومارنجان والمناقل وحاج عبدالله والكريمت وغيرها من مدن الجزيرة .. يجب عودة مشروع الجزيرة لسيرته الأولي كعماد للإقتصاد السوداني وجعل الجزيرة “هولندا أوروبا” من حيث الإنتاج الزراعي بشقيه النباتي والحيواني ” والجزيرة تمتلك المؤهلات والمقومات التى تجعلها تفوق هولندا لو وجدت العزم والجدية والإخلاص والتفاني وحب الوطن ….. نأمل النجاح للوالي الجديد واهلا وسهلا به بيننا.

        الرد
      2. 2
        ود الجزيرة

        دكتور ايلا مرحب بك في الجزيره..ربنا يعينك.هنالك ورثه كثيرة عليك نظافتها..من زمن المجاهد البروف .والوالي محمد..الولايه غنية جدا لكن ..كل الناس …….

        الرد
      3. 3
        نبيل

        اصلا ايلا جابوهو الجزيره عشان يبعدوهو من الشرق ومن ثم خارج الشبكه . واصبرو شويه وشوفو ااحاصل .
        ايلا والي على اهلو وبي.

        الرد
      4. 4
        JOI....

        الله بيحبكم يا ناس الجزيرة .. و الدين حاربوه من أهل ولايتنا و هم قبيلة معروفة الأصل و الجزور ليست سودانية الأصل سوف تحل بهم اللعنة الي يوم الدين .. الظروف خدمتهم ووجدوا صوتا لهم و لكن بأدن الله الشرق لن يحكمه الا سوداني الأصل و المنشأ .. و تبا لكم أيها الحاقدون …وولأية الجزيرة هي ولايتنا و عندما يعمها الخير سوف يصلنا .. أيلا رجل شجاع صاحب قرار و صاحب همة و عزيمة.. من يعمل بصدق و أخلاص يكون أكبر داعم له .. فقدنا بحق رجل همام نجده اينما نكون من الكورنيش الي شقر و من الميرغنية الي فلامنجو و من السقالة الي ديم عرب ..

        الرد
        1. 4.1
          محمد على ابراهيم

          سبحان الله تشتم ائمه الجوامع وتقول سوف تحل عليهم اللعنه
          هؤلاء اكثر ناس يحبهم الله بتدبنهم وتربيتهم السليمه وهذا سر تفوقهم اجتماعيا واقتصاديا….موتوا بغيظكم والى الامام البنى عامر انصار الله

          الرد
      5. 5
        سوداني اصيل

        من اقبح الاشياء واكثرها بغضا القبلية هي التي ضيغت السودان بعض النطر عن قبيلة ايلا هو رجل همام ومحارب للفساد ونحن نرحب به في الجزيرة بلا قبيله بلا بطيخ

        الرد
      6. 6
        المستكفي

        لتنجح وتإكد هذا النجاح عليك بتخصيص مكتب لكل ابناء الجزيرة المغتربين ليقوموا بدفع مستحقاتهم كمغتربين في هذا المكتب ليستفيد المغترب نفسة ومن ثم الولاية اهل الجزبرة اصحاب همة وعزيمة تنفصهم القيادة الامينة الواعية ولي وجه نظر الاوهي نتجعل لكل مغترب تقاعد عن الاغتراب تجاوز 15 سنة او اكثر معاش لتشجيع المغترب من ابناء الجزيرة على تسديد ماعلية في هذا المكتب لتعمير مل الجزيرة وعليك بابعاد كل المسترزقين من المال العام . والله المستعان!

        الرد
      7. 7
        ايلا

        ولاية الجزيره ذات الطبيعه وتمتلك كل المقومات
        وايضآ تمتلك الثروات مثل ثروه حيوانيه او زراعي او الاراضي الواسعه
        شكرآ ايلا بما قدمته لنا في ولاية البحر الاحمر
        شكرآ ايلا بما قدمته لنا في ولاية البحر الاحمر
        ولاية الجزيره هو موطنك نتمنا ان ان تقدما اكثر من ذالك
        وايضآ نهنا سندك اينما تسير

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *