زواج سوداناس

القبض على المتهم بارتكاب أبشع مجزرة ضد أسرته ببحري



شارك الموضوع :

تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على الطالب الجامعي المتهم بتنفيذ مجزرة دموية انتهت بمصرع والدته وإصابة شقيقته وخالته بجروح خطيرة.
وتحصلت «أخبار اليوم» على معلومات تفيد بإلقاء القبض على المتهم بإحدى مدن ولاية الجزيرة بعد مغادرته إليها عقب المجزرة وحلوله ضيفاً على أحد أصدقائه لتتمكن الشرطة من تحديد مكانه واقتياده إلى قسم الشرطة المعني بمدينة بحري .
وكانت ( أخبار اليوم) قد أوردت الخبر على متن صفحتها الأولى في عدد أمس تحت عنوان اتهام شاب بارتكاب أبشع مجزرة ضد أسرته ببحري. وجاء في الخبر (نفذ شاب جامعي في أواسط العشرينات من عمره مجزرة دموية بشعة انتهت بمقتل والدته وإصابة شقيقته وخالته بجروج خطيرة باحد احياء مدينة الخرطوم بحري. إذ فوجئ سكان الحي بتعالي الصرخات من منزل الأسرة المنكوبة حوالي الرابعة صباحاً. فهرع الجيران إلى مصدر صوت الاستغاثة. وهالهم منظر شقيقة المتهم التي تدرس في الصف الثاني من المرحلة الثانوية العليا وهي ممددة على الأرض والدماء تنزف من رأسها. عقب تلقيها ضربة من آلة حادة نفذ بها المتهم عمليته التي امتدت الى خالته التي تم العثور عليها ممددة بلا حراك بجانب ابنة شقيقتها المصابة وهي تعاني من كسور بالرأس والايدي بعد تلقيها عدة ضربات من الآلة الحادة التي كان يحملها الجاني الذي كان قد تمكن أيضاً من تسديد ضربة قوية إلى رأس والدته الخمسينية التي توفيت في الحال.

صحيفة أخبار اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        salah

        لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم ياخى قفلت باب جنتك بنفسك ايش فائدة حياتك

        الرد
      2. 2
        شافوه عرفوه هابوه

        الا ليت سودان الزمان يعود ولكن هيهات هيهات والجايات اكثر من معانات الحاضر

        الرد
      3. 3
        بخيت

        لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم قال الله تعالى( فلا تقل لهما اف ولا تنهرها وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمه وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا )صدق الله العظيم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *