زواج سوداناس

البحث على غوغل عن ” العشرة الأكثر إجراماً ” يعطي نتيجة مفاجئة



شارك الموضوع :

محرك بحث غوغل هو الأول في محركات البحث على الأنترنت ولا يمكن لنا الاستغناء عنه ولابد لكل مستخدم للإنترنت من اللجوء لخدماته ولكن هل يمكن الوثوق دائماً بالنتائج التي يقدمها .

في هفوة تقنية من المحرك ولدى طرح البحث عليه عن العشرة الأشخاص الأوائل في الاجرام باللغة الانكليزية top 10 criminals ستتخيل أنك ستجد صورة لهتلر او ستالين أو أمثالهما تتصدر البحث ولكن المفأجاة أننا نجد أول صورة هي لرئيس الوزراء الهندي الحالي ناريندارا مودي الذي يرأس الحكومة الهندية منذ العام الماضي 2014.

غوغل التي لاحظت هذه النتيجة الغريبة لم تزيلها حتى الان ولكن وضعت اعتذار أسفل صورة رئيس الوزراء الهندي عن وضعها ضمن العشرة الأوائل من المجرمين .

متحدثة باسم غوغل أكدت لموقع cnet التقني أنه في بعض الأحيان يمكن وصف الصورة في الانترنت يمكن إن يؤدي لنتائج مدهشة مؤكدة اعتذار الشركة عن أي إساءة وأنهم يعملون على الخوارزميات التي يقوم عليها البحث لعدم ظهور مثل هكذا نتائج مرة أخرى .

ويذكر ان رئيس الوزراء الهندي ناريندارا مودي اتهم في العام 2002 بأعمال إبادة خلال أعمال شغب في إقليم غوجارات إلا ان المحاكم الهندية برائته من التهمة على الرغم من أن الشكوك ماتزال قائمة .

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *