زواج سوداناس

الولاة يؤدون القسم ويتعهدون بتعزيز التنمية وتوفير الخدمات



شارك الموضوع :

عبَّر عدد من الولاة عن تقديرهم وشكرهم لنيل ثقة قيادة الدولة بتكليفهم بإدارة الولايات. وأجمعوا على ضرورة تقديم الخدمات وترسيخ دعائم التنمية وتنفيذ برنامج الدولة، بما يلبي تطلعات المواطنين بالولايات خلال المرحلة الجديدة للبلاد.

وأعرب محمد الطاهر أيلا، والي ولاية الجزيرة، عن سعادته بالمنصب، وقال للصحفيين إن الرئيس البشير وجه فورا بعد أداء القسم بأن يتجه كل الولاة إلى ولاياتهم لبدء العمل والتشاور مع الجهات المعنية في تشكيل حكوماتهم والبدء الفوري في تنفيذ البرامج المطروحة، ورهن وضع خطة للعمل بالولاية بعد التقائه الجهات المعنية والاطلاع على الميزانيات والخطط الموضوعة مسبقا.

وفي السياق، قال عبد الحميد موسى كاشا، والي النيل الأبيض، بعد أداء القسم “هناك الكثير من العمل الذي ينتظر الولاة من تنمية اقتصادية واجتماعية بالولايات، وبالإرادة والعزيمة القوية سنبني سوداناً قوياً متطوراً”.

من جهته، تعهَّد عيسى آدم أبكر، والي جنوب كردفان، ببذل قصارى جهده لتقديم الخدمات والتنمية، مؤكداً أن الولاية ستشهد خلال المرحلة القادمة سلاماً واستقرارا وأمناً. وقال إن البشير وعد بأن يكون هذا العام عام سلام وتنمية للولاية.

وفي السياق، قال خليل عبد الله محمد علي، والي ولاية غرب دارفور، إن ولايته تعد من أكثر ولايات دارفور أمناً واستقراراً رغم موقعها الحدودي. وأشار إلى أهمية تضافر الجهود خلال المرحلة القادمة لتعزيز التنمية وتوفير الخدمات للمواطنين.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *