زواج سوداناس

ابراهيم محمود يبحث مع الولاة برنامج المؤتمر الوطني للمرحلة القادمة



شارك الموضوع :

استعرض المهندس إبراهيم محمود نائب رئيس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية مساعد رئيس الجمهورية في اجتماع ضم السادة ولاة الولايات بحضور رؤساء عدد من الامانات المركزية للحزب بالمركز العام للوطني برنامج الحزب للمرحلة المقبلة التي اشار الي انها تهدف لتحقيق جمع الصف والوفاق الوطني بمشاركة كافة القوى السياسية وفئات المجتمع المختلفة.

كما تطرق الاجتماع لسبل وأهمية انفاذ الموجهات التي حملها خطاب الرئيس البشير امام اعضاء الهيئة التشريعية بالمجلس الوطني مؤخرا.
واشار نائب رئيس المؤتمر الوطني في تصريحات صحفية عقب الاجتماع الي انها تتمثل في تحقيق اهداف كبيرة تشمل الامن والاستقرار ومخاطبة قضايا المجتمع السوداني بالتركيز على المعاش والمشاركة الشعبية الواسعة. وابان سيادته ان الاجتماع التعريفي ياتي في اطار احكام التنسيق بين المركز والولايات لانقاذ برامج الحزب للمرحلة المقبلة.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        طاهر عثمان

        وفقكم الله وسدد رميكم وأسبت أقدامكم الله يعينك

        الرد
      2. 2
        ِالسوداني

        أجزم بأن هنالك شئ خفي “علاقة خفية” بين الرئيس البشير وهذاالرجل ” هذا الرجل كان رئيس إتحاد الطلبة الإرتريين بالجامعات المصرية ” فكيف أصبح سوداني ووزير ومساعد للرئيس ” المهم في شئ غير مفهوم بينهم ؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3
        علي

        غير صحيح ما ذكرته يا السوداني .. المهندس ابراهيم محمود من أهل كسلا وﻻ علاقة تربطه بارتريا ما عدا وجود ابناء عمومته فيها ، وارتريا أصلا كانت من جزء من شرق السودان قبل وجود اﻻستعمار الايطالي ، والمهندس ابراهيم والده كان عمدة في كسلا وجده كان عمدة مدينة كسلا قبل ال جعفر وايضا رئيسا للمحكمة اﻻهلية في طوكر وكسلا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *