زواج سوداناس

بالصور: مذيعة mbc تتحرش بفتاة محجبة على الهواء في “كلام نواعم”



شارك الموضوع :

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور للإعلامية نادية أحمد، مقدمة برنامج “كلام نواعم”، المذاع عبر فضائية “mbc”، وهي تداعب إحدى الفتيات المحجبات على الهواء.

و أثارت الصور موجة من السخرية عبر مواقع التواصل، خاصة وأن الإعلامية نادية أحمد، تعرف دائمًا بالجدية في تقديم برنامجها، ليكون هذا المزاح اللطيف الذي يشبه التحرش، أحد أندر أفعالها الكوميدية على الهواء.


أخبار24

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        تاجكون

        دا لعب

        الرد
      2. 2
        كعوشل

        كيف لاتتحرش بها وهي اشبه بالرجل من خلال البنطلون والتشيرت والمذيعة في فستانه ….

        الرد
      3. 3
        محمد الحاج

        السلام عليكم ورحمة الله ،،،

        العنوان مجافي الحقيقة ، لقد كنت جالس خلف الشاشة ودائما لا اتوقف في محطات كثيرة لفراغ المحتوي ، ما عدا القنوات الرياضية والسياسي ، ولقد شاهدتة هذة الحلقة مع المدربة المتحجة في فنون الدفاع عن النفس ضد المتحرشين بالنساء ، وهذة اللقطات جزء من التدريب مع الاعلامية نادية ، ولما صعب علية مجارت المدربة ، طلبت من إحدي الحضور من البنات بالتقدم لتكمل الفقرة ، لتوضيح طرق الدفاع عن النفس ، فمن اين اتيتم يا نشطاء الموقع بالخبر المبتور ، هداكم الله.

        الرد
      4. 4
        راشد

        بالله عليكم هسع وينو الحجاب هو كل من لبست خمار وغطت شعرها معناهو حجاب شوفو البنطلون والكارينا ملصق كيف عليها ومجسد كل تفاصيل جسمها .. قال محجبة قال!!!!!!!!!!!

        الرد
      5. 5
        أبو أحمد

        قوله ( عليكم بالصدق ) أي الزموا الصدق وهو الإخبار على وفق ما في الواقع ( فإن الصدق ) أي على وجه ملازمته ومداومته ( يهدي ) أي صاحبه ( إلى البر ) بكسر الموحدة أصله التوسع في فعل الخير ، وهو اسم جامع للخيرات من اكتساب الحسنات واجتناب السيئات ، ويطلق على العمل الخالص الدائم المستمر معه إلى الموت ( وإن البر يهدي إلى الجنة ) قال ابن بطال : مصداقه في كتاب الله تعالى إن الأبرار لفي نعيم ( وما يزال الرجل يصدق ) أي في قوله وفعله ( ويتحرى الصدق ) أي يبالغ ويجتهد فيه ( حتى يكتب ) أي يثبت ( عند الله صديقا ) بكسر الصاد وتشديد الدال أي مبالغا في الصدق ففي القاموس : الصديق من يتكرر منه الصدق حتى يستحق اسم المبالغة في الصدق ، وفي الحديث إشعار بحسن خاتمته وإشارة إلى أن الصديق يكون مأمون العاقبة

        الرد
      6. 6
        الدكتور عبدالله

        برنامج يشوه الرجل بكل معانيه و كلهم مختلات أخلاقيا و يعانن من عسر الحرية الذاتيه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *