زواج سوداناس

انتحار طفلة أمريكية بعدما نشر أباها فيديو محرج لها



شارك الموضوع :

بعد أن نشر أمريكي فيديو لابنته إيزابيل لاكسامانا على موقع يوتيوب ثار غضبها واستياءها ما دفعها لإلقاء نفسها من أعلى أحد الجسور في العاصمة واشنطن، وذلك أن الأب ظهر في الفيديو وهو يقص شعرها الطويل كنوع من العقاب لها.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية فإن إيزابيل التي تبلغ من العمر 13 عاما قفزت من أعلى الجسر في 29 مايو الماضي بعد أيام من نشر والدها جيف لمقطع فيديو لها بعد أن تم قص شعرها كطريقة لعقابها. وأشارت إلى أن إيزابيل التي تقطن منطقة “تاكوما” بواشنطن قد نزلت من سيارة قبل أن تقفز من أعلى الجسر في الطريق السريع الرئيسي بالساحل الغربي الأمريكي، وتم نقل الفتاة إلى مستشفى “سياتل”، حيث توفيت هناك.
وأشار البعض إلى أن الفيديو الذي بلغت مدته 15 ثانية وتسبب بانتحار إيزابيل قد تم حذفه مباشرة بعد معرفة خبر موتها.

من جهة أخرى، شهدت منطقة كرداسة في الجيزة مؤخرا حالة انتحار لطفلة عمرها 11 عاما، وطلبت النيابة تحريات المباحث العامة حول الواقعة.

وتولت نيابة كرداسة -برئاسة المستشار هادي عزب- التحقيق في الواقعة، وتبين أن فتاة تدعى “فطيمة.س” بالصف السادس الابتدائي، شنقت نفسها بـ”إيشارب” بمروحة سقف داخل حجرتها، ولفظت أنفاسها، حتى اكتشفت أسرتها وفاتها، وذلك طبقا لما ذكرت صحيفة المصري اليوم.

وتوصلت التحقيقات إلى أن الطفلة دائمة التشاجر مع شقيقها لكثرة حديثها في الهاتف المحمول مع أصدقائها، ومنعها من حضور الدروس الخصوصية والذهاب إلى المدرسة، ولم تتهم أسرتها أحدا بارتكاب الواقعة.

mbc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *