زواج سوداناس

(الجواب) الجاني منك ..!



شارك الموضوع :

* وما أن يمنح المرء أذنيه بكامل الإصغاء لرائعة الشاعر المرهف مختار دفع الله (رد الرسالة) حتى تستوقفه الأبيات التي يقول فيها :

ﺩﺍ ﺍﻟﺠﻮﺍﺏ ﺍﻟﺠﺎﻧﻲ ﻣﻨﻚ

ﻋﻨﺪﻱ ﺻﺎﺭ ﻣﺎ ﻟﻴﻬﻮ ﻗﻴﻤﺔ

ﻭﺍﻟﻬﻮﻯ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﺑﻴﻨﻲ ﺑﻴﻨﻚ

ﻋﺪﻯ ﺑﺎﻟﺸﻮﻕ ﻭﺍﻟﻬﺰﻳﻤﺔ

ﻭﻫﺴﻲ ﻟﻤﺎ ﻃﺮﻳﺖ ﻫﻮﺍﻳﺎ

ﻭﻗﺼﺔ ﺍﻟﺬﻛﺮﻯ ﺍﻷﻟﻴﻤﺔ

ﺟﺎﻱ ﺗﺎﻧﻲ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﻌﺎﻭِﺩ

ﻟﻠﺤﻜﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﻘﺪﻳﻤﺔ ؟!

*والحكايات القديمة عن (الخطاب الجاني منك) لخصتها (الصدى) في خبرها الصادم أمس والذي حوى كل تفاصيل المؤامرات الزرقاء وجاء على النحو التالي :

(تحصلت الصدى على معلومات خطيرة عن خطاب الإيقاف الصادر بحق اللاعب بكري المدينة لحرمانه من المشاركة في مباراة المريخ أمام الأمل التي تطالب لجنة الاستئنافات العليا الآن بإعادتها بناءً على أن المريخ تجاوز ذلك الخطاب وأشرك اللاعب حيث وضح أن الخطاب الذي يحمل توقيع مجدي شمس الدين لم يوقعه مجدي بل قام بتوقيعه عبد العزيز شروني مساعد سكرتير الاتحاد بتقليد توقيع السكرتير مجدي شمس الدين برغم أن الأخير وقتها كان موجوداً في الخرطوم، وأشار اتحاد الكرة في طلب الفحص الذي دفع به إلى لجنة الاستئنافات العليا صراحةً بأن خطاب إيقاف اللاعب بكري المدينة مجهول المصدر ووقّعه شخص آخر وليس مجدي شمس الدين، كما تحصلت الصدى على معلومات خطيرة تشير إلى أن عوض أحمد طه طالب المدير التنفيذي لنادي الأمل بضرورة مخاطبة اتحاد الكرة لتسليمه خطاب إعادة مباراة فريقه أمام المريخ في الاجتماع الذي عقدته اللجنة دون اكتمال النصاب وشارك فيه أربعة أعضاء فقط وأجهض الاتحاد ذلك القرار لعدم قانونية الاجتماع الأمر الذي دفع المدير التنفيذي للأمل لمخاطبة الاتحاد بورقة كراس عادية دون تقديم خطاب مروس من نادي الأمل لأن عوض استعجله أن يخاطب اتحاد الكرة لاستلام قرار ) ..!

* لم يترك الحبيب مزمل ابو القاسم لدهشة القراء أن تقف عند تفاصيل الخبر الكارثي، وتوقف في مقاله اليومي عند نقطة مهمة أصابت (كبد الحقيقة) ذكرها أحد كتاب الهلال كشف من خلالها عن الإداري الذي مهر توقيعه أسفل (الخطاب المنكور) وطالب من خلال معلومته المهمة تلك مساعد سكرتير الإتحاد العام عبد العزيز شروني بأن يقول رأيه في (الخطاب اللقيط)، ..!

* لا يعقل أبداً أن يكون شروني (المحامي) هو من قام بتقليد توقيع مجدي شمس الدين فمساعدة السكرتير تتم في الأعمال الإدارية لا تقليد توقيعه في الخطابات الرسمية ..!

* يجب على شروني أن يدافع عن نفسه إن لم يكن من أجل إظهار براءته وتوضيح الملابسات، فليفعل ذلك من أجل الهلال ..!

* إذا تطورت قضية (توقيع مجدي) فإن الهلال سيفقد شروني بالإتحاد قبل أن يفقد شروني مقعده بالإتحاد العام ..و(يا معتصم بالله دا اسمو كلام) ..!

* ليس مهماً بالنسبة لنا الآن إعادة مباراة الأمل أو حتى منحه النقاط، فقط نطالب بكشف من إنتحل شخصية السكرتير وبعث بالخطاب للمريخ حتى يجد عقابه الرادع ويصبح عظة للتاريخ ..!

* إن كان بكرى المدينة قد اعتدى كما قالوا على حكم مباراة فريقه مع الأهلي شندي، فإن هذا الإعتداء المزعوم كشف ضعف الاتحاد العام وسيطرة (اولتراس اتحاد الهلال) الذين باتوا يأتون بما لا يخطر على عقل وبال ..!

* عاقبتم بكري المدينة، فمن يعاقب الذين زوّروا توقيع سكرتير الإتحاد في جريمة مكتملة الأركان وتمثل عنواناً للفساد ..!

نقوش متفرقة

* الشكوى ما ضرورية دايرين نعرف صاحب الخطاب مجهول الهوية ..!

* يجب على مجدي شمس الدين أن يحقق في الأمر بنفسه أن لم يكن يراه عادياً وليس فيه ما يدعو للدهشة والعجب ..(ولا يعقل أن يكون قلم السكرتير في جيبو وتوقيعو لافي في المكاتب “خدمة عند الطلب”) ..!

* يجب أن يراجع المريخ كل الخطابات التي وصلته موقعة من الإتحاد لأننا لا نستبعد أن يكون نصفها (مجهول هوية وجاي من حتة ما رسمية) ..!

* تصعيد موضوع (خطاب الإنكار) هو ما يجب أن يقوم به المريخ لتطهير الإتحاد من (لوبي الهلال) ..!

* لن نعلق على تأجيل لجنة (الاستهدافات) العليا لميقات قراراها لأن الموضوع الآن أصبح أكبر من (كلام ناس عوض أحمد طه كتير) والقصة تجاوزت عدم اكتمال النصاب و(جابت ليها تزوير) ..!

* والخطاب الجاني منك ومدادو حاول ينعشني ..(انا ما كتبتو ويعميني ويطرشني) ..!

* انتو يا مزمل طالما الخطابات مضروبة احتمال بكري دا ما موقوف أصلاً ..و(راجعوا جواب الإيقاف وقارنوا التوقيعات بأوراق ناس الاتحاد العند الكاف) ..!

* غايتو اليومين دي الواحد لو لقى توقيع مجدي شمس الدين اللافي في الخطابات دا ممكن عادي يكلف عمار كريمة بإدارة كورة الهلال ومازيمبي من باب التخفيف ..!

* إذا كان الهلال همه اللعب مع (الملعب) فمن الأفضل له أن يعسكر بمالي لا تونس، أما من يختار الخضراء فعليه بمنازلة الترجي ان كان فريقاً بقامة الرهان وبحجم التحدي ..!

* يا جماعة الترجي دا بمسِّخ ليكم المعسكر وبعيد ليكم الإعداد دا من الأول ..(خليكم مع الملعب وعاقل يا ود يا كوكي) ..!

* من يخشى المباريات التجريبية لن يحقق بطولة خارجية ..!

* يا إبراهيم عوض : لو لعبتوا مع الترجي حنعرف انو إعدادكم دا (ستة) على (ستة) ..!

نقش أخير

وﻳﺒﻘﻰ ﺭﺩﻱ ﻋﻠﻲ ﺟﻮﺍﺑﻚ :

ﻳﺎ ﺟﻤﻴﻞ ﺍﻟﺮﺟﻌﺔ ﻻ ﻻ

ﻛﻮﻧﻲ ﺃﺭﺟﻊ ﻟﻴﻚ ﺗﺎﻧﻲ ﺃﻟﻒ

ﻣﻠﻴﻮﻥ ﺇﺳﺘﺤﺎﻟﺔ

ﻭﺍﻟﻔُﺮﺍﻕ ﺇﻧﺖ ﺍﻟﺒﺪﻳﺘﻮ ﻳﻮﻡ

ﺣﺮﻣﺖُّ ﺍﻟﺮﻭﺡ ﻭﺻﺎﻻ

ﻭﺇﻧﺖ ﻋﺎﺭﻑ ﺍﻟﺒﺎﺩﻱ ﺃﻇﻠﻢ ﺇﻳﻪ

ﻟﺰﻭﻡ ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺮﺳﺎﻟﺔ ..!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        أبو عبد الرحمن

        صحفيي أخر زمن !!!!

        الرد
      2. 2
        بدر تنقا

        اذا أردت الشهرة فعليك بالاساءة للهلال …بختك بقيت مشهور … مش لما كنت بتكتب عن الفنانات والحنانات على رأي الأعيسر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *