زواج سوداناس

بالصور .. أحمد الشقيري يفتتح مدرسة خواطر بحي مايو جنوبي الخرطوم



شارك الموضوع :

قام الإعلامي السعودي والداعية الاسلامي أحمد مازن الشقيري بإفتتاح مدرسة للأطفال بحي مايو جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم الأربعاء بحسب موقع ( سوداناس الإلكتروني ) وكان الإعلامي أحمد الشقيري معد ومنتج ومقدم برنامج ( خواطر ) الشهير بقناة mbc الفضائية قد شيّد على نفقته الخاصة مدرسة نموذجية سميت بـ ( خواطر ) على إسم برنامجه الشهير وذلك بحي مايو ضواحي الخرطوم . وقامت أسرة المدرسة بتكريمه والإحتفاء به تقديراً لهذا الدور العظيم الذي قام به من تلقاء نفسه وذلك بعد زيارته خلال الأشهر الماضية إلى السودان .

وتفيد متابعات موقع ( سوداناس الالكتروني ) أن الشقيري قد حضر في أول زيارة له إلى السودان في يناير الماضي وسجل عدة حلقات عن قيمة العمل الطوعي بالسودان سيعرض خلال شهر رمضان ، وخلال جولاته لمس حاجة هذه المنطقة لمدرسة نموذجية للأطفال وقام بتشييدها على نفقته .

سوداناس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ِالسوداني

        مشكور أخ أحمد وجعلها الله في ميزان حسناتكم وجزاكم خير الجزاء .. وبهذه المناسبة نقول للكيزان الذين كنزوا مال الشعب الغلبان وإمتلكوا الفلل والشركات والسيارات الفارهة والمصانع في ماليزيا وأندونيسيا وتركيا .. “نصيب الحكومة من عائدات البترول قبل الإنفصال بلغت حوالي 72 مليار دولار لم ير الشعب منها أي شئ كلها ذهبت لجيوب وحسابات الكيزان ولم يقم منها أي مشروع أو نبى تحتية لأن كل المشاريع التى قامت في عهد الإنقاذ ولغاية الآن بمنح وقروض ربوية من الصين وغيرها “كل المشاريع من سد مروي وستيت والمطار الجديد وكل الكباري المنشية وسوبا والدباسين وغيرها كلها بقروض ربوية .. أين أنتم من أعمال الخير وتشييد المدارس والمستشفيات والمراكز الصحية والمساجد / من منكم قام بمثل هذا العمل ولو شيد زاوية للصلاة … أين أنتم ؟

        الرد
        1. 1.1
          suliman

          السوداني كلامك صح ٠٠الغريبة انو بموتو بي حوادث ومابتعظو

          الرد
        2. 1.2
          عباس احمد

          يالسودانى يجب ان تعرف انو اعمال الخير ما يقوم بها إلا اهل الخير وذلك بتوفيق من الله عز وجل اعمال الخير اجرها عظيم لذلك لايهدى الله لها إلا من يحب ونسأل الله ان يجعل هذا العمل الطيب فى ميزان حسنات اخينا احمد وان يخلف عليه فى الدنيا والاخرة .
          ونطلب المحافظة عليه حتى يستمر بهذا الشكل الجميل .

          الرد
      2. 2
        أبو أحمد

        شكر للاستاذ احمد الشقيري
        (من لا يشكر الناس لا يشكر الله )

        الرد
      3. 3
        جندي الدولة الاسلامية

        جزاك الله خيراً اخونا احمد
        بس حزنا لان الموسم القادم سيكون الاخير لبرنامجك.

        الرد
      4. 4
        احمد نور ..

        واللة انى احبك فى اللة حبا عظيما .. واتأسف لان الموسم الحالى سيكون الاخير من برنامجك .. اسأل اللة لك التوفيق ..

        الرد
      5. 5
        امبراطور الكلاكلة

        مشكوووووووور يارائع وانت افضل من مليون مسؤل فه هذا البلد الطيب .مرحبا بك اخا في الاسلام بين ظهرانينا اخي احمد وجعله الله في ميزان حسانتك واخلف لك بها في يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم

        الرد
      6. 6
        mohammed

        جزى الله اخونا احمد الشقيري خيرا ويعتبر برنامجه خواطر من اقيم البرامج علي الاطلاق لانه يمس صميم مانفتقده في بلادنا يجب ان نستفيد منه الاستفادة القصوي بتعديل كثير من سلوكياتنا الخاطئة وسلبيتنا وان يستفيد منه المسؤولين بالاخص.

        الرد
      7. 7
        sudani

        بارك الله فيك وبارك في ثروتك وزريتك ونسال الله ان يجعلها في ميزان حسناتك . نعم العمل الانساني والصدقة الجارية … شخص زار السودان وعرف ان المناطق المهمشة فيها انعدام لابسط حقوق الانسان في منظقة تقع في ضواحي العاصمة ما بالكم في المحليات البيعيدة من العاصمة سواء ان كانت في اقصي الشرق او الغرب او الشمال والجنوب , عنالك انعدام تام للمدراس النموزجية .
        ارجوا من ابناء الوطن الشرفاء في الداخل والخارج انشاء صندوق لدعم التعليم , لانقول انها مسؤولية الدولة اي نعم بس شايفن نقص وهذا عمل عظيم وصدقة جارية .

        الرد
      8. 8
        حسام الدين عمر

        رائع احمد الشقيري وبعيدا عن البرتكولات

        الرد
      9. 9
        ناجى الامين منوفلى

        لك الف الف شكر يا صاحب الضمير الحى والبرنامج الهادف وحقا كل يوم بنرى منك شىء جديد ومبدع وخلاق وحقا تستحق ارفع الاوسمه من المواطن السودانى ولك منى تقدير وكنت ااتمنى ان اسمع بنفس الشعور من اخوتنا اصحاب الاعمال او الاموال او حتى الوزاءو لم نسمع منهم شىء كان الامر لا يعنيهم ويمكن ان بعملوا شىء ولو بالتضامن مع الوزراء ونواب الشعب؟ وعليه كنت اتمنى بان معظم الوزراء الجدد بان يقوموا بعمل كما قام به الاخ احمد واكرر لك منا كل التقدير والعرفان ووفقك الله ما دمت تهتم بعباد الله فى كل منطقة ححللت بها وهل هناك مستحيل فى عمل الخير الا لدينا فقط لقمة الصايم وافطار الصايم واين افطار العقول والله المستعان واختيارك فى الصميم وضربة معلم لان الامم تنهض بالعلم اولا وليس بالخبز وحده يحيا المواطن السودانى ؟

        الرد
      10. 10
        sojeen

        الشكر الجزيل لاخونا احمد انشاءالله فى ميزان حسناتك لك منى الف تحيه وتقدير

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *