زواج سوداناس

والي الخرطوم يعلن عن زيارات ميدانية إلى الوزارات والمحليات


والي الخرطوم

شارك الموضوع :

قرر والي الخرطوم الجديد، الفريق عبد الرحيم محمد حسين، أمس (الأربعاء)، استمرار أعضاء الحكومة الحالية في أعمالهم لحين اكتمال المشاورات بشأن الحكومة الجديدة، وأعلن قيامه بزيارات للوزارات والمحليات والوحدات التابعة لحكومته، للتعرف على الخطط والمشروعات والبرامج.

وطالب حسين في اجتماع التسليم والتسلم مع الوالي السابق عبد الرحمن الخضر، وزراء ومعتمدي ورؤساء المجالس والهيئات بحكومته، بالبقاء في مواقعهم وممارسة واجباتهم، لحين اكتمال التشاور حول تشكيل الحكومة الجديدة.

وأثنى على الجهد الذي بذله سلفه الخضر إبان فترة ولايته، وأشار إلى أن الرجل سيكون قريباً منه في المرحلة الأولى، حتى يتعرف على كامل الوضع بالولاية.

من جهته أكد الخضر، أنه جندي لخدمة الوطن وأنه جاهز لأي مسؤولية متى ما طلب منه ذلك، وسيقوم بتسليم المشاريع التي يجري تنفيذها ميدانياً للوالي الجديد، وأضاف: “بلا شك ستكون له بصمات واضحة في الخرطوم مثلما ترك بصمات واضحة في تطوير الشرطة والقوات المسلحة”.

وقال الخضر إن الوالي حسين، مواجه بتحديات تقف على رأسها زيادة الطلب الكبير على الخدمات بولاية الخرطوم، خاصة في مجال التعليم والخدمات .

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ابو عبادة

        أمسح – أكسح – أمسح – أكسح

        الرد
      2. 2
        مادية

        جاتك الفرصة لو تحسن استقلالها
        عشان تمسح كل مساويك السابقة
        ممكن تجعل من ولاية الخرطوم احسن مما اصبحت فيه حارب المحليات وانصر المظاليم وابعد المعتمدين الحاليين الذين تعنتروا على الضعفاء
        وهذا لا يكلفك شئ غير ان تضع
        الامين والرجل المناسب في المكان المناسب ما اظن انك
        محتاج لشئ بعد هذا العمر شبعت
        سياسة ومال ومناصب واتتك الان الفرصه احسن خاتمتك بالمعروف انزل اباسواق وتفقد حال المواطن وارفع عنه الظلم واعتني بالخدمات واوقف الجبايات التي تدخل جيوب المحليات بدون وجه حق اذهب الى مكاتبهم وشوف ايه بيعملوا بدل جلوسهم على الكيفات في مكاتبهم الفارها
        تفقد المستشفيات وابعد مامون حميدة هذا الرجل الضار امثاله
        في ادارات الولاية انت رجل سبعيني اختم حياتك وهذا ليس بالصعب اتمنى انتفعل رغم ….

        الرد
      3. 3
        وهبه عبد الرحيم

        زيارات المسؤولين للمؤسسات الحكومية يجب ان تكون مفاجئة حتى ينكشف المستور وتتخذ قرارات شجاعة كأي مسؤول..انت في بداية الطريق ولابد ان تبدأ بجدية وهمة وحزم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *