زواج سوداناس

المملكة العربية السعودية تقيم مخيماً طبياً بالتعاون مع أنصار السنة المحمدية بمستشفى إبراهيم مالك



شارك الموضوع :

قدمت أدوية تجاوزت قيمتها المليون وخمسمائة ألف ريال سعودي
أشاد الأستاذ فيصل بن حامد معلا سفير خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم بمتانة العلاقات بين المملكة العربية السعودية والسودان ، ووصف العلاقة بالقوية والأزلية ، وامتدح معلا لدى مخاطبته حفل تسليم ألفي طن من الأدوية مقدمة من المملكة العربية السعودية ضمن برنامج المخيم الطبي الذي تنفذه لجنة الدعوة بأفريقيا بالتعاون مع جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان بمستشفى إبراهيم مالك صباح اليوم ، امتدح جهود الرئيس عمر البشير وحكومة السودان على وقوفها ومساندتها المملكة العربية السعودية في كافة المجالات ، وأضاف ” هذه العلاقة مفخرة لنا ” مؤكداً على استمرارها وتطويرها . وقال معلا إن خادم الحرمين الشريفين يولي عناية خاصة للسودان وشعبه وتقديم الدعم في كافة المجالات الخيرية والدعوية والطبية وكل ما من شأنه توثيق هذه العلاقة .

وفي الأثناء أكد د. عبد الله التهامي الأمين العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان سعادته بتطور العلاقة بين المملكة العربية السعودية والسودان ، وتقدم بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ، ولرئيس الجمهورية المشير عمر البشير ولسمو الأمير بندر بن سلمان رئيس لجنة الدعوة في إفريقيا الذي أشرف مباشرةً وتابع هذا العمل المبارك ، كما شكر التهامي وزارة الصحة والمجلس الطبي ومجلس السموم والأدوية وصندوق إعانة المرضى وإدارة الجمارك بمطار الخرطوم وأسرة مستشفى إبراهيم مالك ، وقال التهامي بأن المخيم وجد ترحيباً كبيراً من المسؤولين ومن المرضى ، وتم خلاله الكشف والتحليل والدواء للمرضى مجاناً بجانب عمل عدد من العمليات للأطفال في عدد من المستشفيات بجانب تسليم أكثر من ألفي طن من الأدوية الضرورية ودورات تدريبية للأطباء ويختتم المخيم الطبي يوم السبت المقبل ، وقال التهامي إن جماعة أنصار السنة المحمدية تهتم بالعمل الطبي وتسخر كافة امكانياتها لدعم هذا القطاع الهام بالسودان .

من جانبه قال الشيخ أبو حمد محمد بن حمد الهويدي الأمين العام للجنة الدعوة في إفريقيا إن هذا المخيم هو الثامن والعشرين الذي تنظمه اللجنة في إفريقيا لدعم القطاع الصحي بالأطباء والأدوية ، مشيراً لاختيار السودان هذا العام لعمق الروابط والوشائج في الدين التي تربط بين البلدين ، وكشف الهويدي أن قيمة الأدوية أكثر من مليون وخمسمائة ألف ريال سعودي .

من جهته شكر د. محمد نور الدين المدير العام لمستشفى إبراهيم مالك بالإنابة ، لجنة الدعوة في إفريقيا والمملكة العربية السعودية وجماعة أنصار السنة المحمدية لإقامتهم هذا المخيم بجانب تقديمهم هذه الكمية الكبيرة من الأدوية التي توزع للمرضى مجاناً ، كما شكر د. معتصم الأمين مسؤول الشؤون الطبية بجماعة أنصار السنة .

unnamed

الخرطوم – النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        salah

        الشعب السعودى شعب كريم يستحق الشكر والاحترام واخوانا انصار السنة جزء فعال فى السودان كلهم جزاهم الله خيرا نعم الشعب عايز زى المخيمات دى شكرا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *