رياضية

رافييل بينيتيز يحدد اولوياته في صفقات ريال مدريد


كشفت تقارير صحفية ان رافاييل بينيتيز، مدرب فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، وضع من بين اولوياته تعزيز مركزين على غرار طلباته من ادارة النادي الملكي بإستعادة كاسيميرو وضم كل من دي خيا ودانيلو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “آس” اليوم الجمعة، فإن بينيتيز طلب من قادة ريال مدريد جلب لاعب خط وسط وجناح، ويعتبر تعزيز هذين المركزين خلال سوق الانتقالات الصيفية امر ضروري.

وكان المرشح رقم 1 لتعزيز خط الوسط هو الايطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، ولكن هذا الخيار تم استبعاده من طرف قادة النادي الملكي وذلك لتجنب الصراع مع النادي الباريسي وايضا التخوف من ان يكون رد ناصر الخليفي قوي بخطف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي الوقت الراهن، فإن ارتورو فيدال، لاعب خط وسط يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي و جوفري كوندوجبيا، لاعب موناكو الفرنسي، هما ابرز مرشحان للانضمام الى الفريق الذي يدربه بينيتيز.

ويعتبر الدولي التشيلي حلم قديم لريال مدريد، ولكن شخصيته المعقدة خارج الملعب قد تلعب ضده، في حين ان كوندوجبيا يثير اعجاب قادة ريال مدريد، اذ يتميز بجودة عالية بالاضافة الى قوة بدنية هائلة، وكان النادي الملكي مهتما به حينما كان يلعب في صفوف اشبيلية قبل عامين.

ومن جهة اخرى، فطلب بينيتيز التعاقد مع جناح ايمن، وابرز مرشحان هما رحيم ستيرلينغ، لاعب ليفربول الانجليزي وماركو رويس، لاعب بروسيا دورتموند الالماني، لاعب الريدز لا يبدو المرشح الابرز رغم تألقه في البريمييرليغ هذا الموسم، في حين ان ريال مدريد لديه اتفاق وقعه قبل عام مع النادي الالماني يسمح له بالتوقيع مع رويس ولكن لا تزال هناك شكوك لدى قادة النادي الملكي بشأن الاصابات المتكررة التي يعاني منها اللاعب، ورغم ذلك فيعتبر في الوقت الراهن الخيار الاقرب في مركز جناح ايمن.

كوووره