عالمية

السجن المشدد للمتهمين بقتل “شيعة مصريين”


قضت محكمة مصرية، السبت، بالسجن المشدد ضد 23 رجلا لمدة 14 عاما، بتهمة قتل 4 مصريين شيعة عام 2013.

وأضافت مصادر قضائية أنه تمت تبرئة 8 آخرين من تهم القتل والشروع في القتل، وإشعال النار في أحد المنازل.

وقتل زعيم الشيعة في مصر الشيخ حسن شحاته مع 3 آخرين من طائفته، عندما هاجم حشد غاضب منزلا في قرية قرب القاهرة احتجاجا على إقامة طقوس شيعية به.

سكاي نيوز


‫4 تعليقات

  1. لا حول و لا قوة الا بالله
    ما هذا العبث
    هذا الشيعي الكافر المدعو حسن شحاتة معروف بشتم ام المؤمنين و لم تقم حكومة الردة بقيادة مرسي في ذلك الوقت بفعل اي شيئ تجاهه
    و قام اهالي قرية بقتل هذا الكافر ، و ان دل ذلك على شيئ فإنما يدل على غيرة اهل القرية على عرض النبي صلى الله عليه و سلم ، و يدل على عدم مبالاة الاخوان بعرض النبي صلى الله عليه و سلم.
    و ها هو الخسيسي جاء و أكمل ما بدأه سلفه مرسي و اعتقل المسلمين الذين انتصروا لام المؤمنين عائشة رضي الله عنها و عن جميع امهات المؤمنين.

  2. الانتصار لام المؤمنين لا يكون بالقتل 0000فالله ناصرها لامحالة رضى الله عنها وارضاها

  3. فى قانون يتحاكم اليه الجميع ولا تبقى الحكايه فوضى كل واحد مختلف مع احد يقتلوا ما بنخلص هم باى حق وباى صفه يقتلوا الرجل الشيعى شيعى لنفسوا طيب دى جريمه قتل مفروض يقتلوا حسب الشريعه ولا انا غلطان وبعدين الشيعه بيسبوا الصحابه رضوان الله عليهم وعلى زوجاته الطاهرات الناس تلجا للقضاء وان كنت اشك فى القضاء المصرى يالذات لانهم قضاه لاضمير لهم ولايخافون الله تعالى ونسال الله العافيه

  4. يا اخي اي قانون وضعي يخالف الكتاب و السنة فهو طاغوت وجب الكفر به ، القانون المصري يخالف الكتاب و السنة اذن فهو طاغوت ، لذلك هذا الطاغوت غير ملزم للمسلمين و يجب الكفر به.
    مسألة بسيطة
    الى ان تأتي دولة اسلامية تطبق الشرع فقط و تقيم المحاكم الشرعية.