منوعات

بالفيديو: منتهى الإحراج..! داعية يتحدث بحماسة عن تعدد الزوجات ثم يتفاجأ بالحضور النسائي


تناقل مغردون مقطع فيديو طريف لداعية إسلامي يتحدث عن تعدد الزوجات ثم يحرج حين اخباره أن الحضور نسائي.

حيث قال: “تزعل فلانه بنت فلان .. تزعل يومين ثلاثة أربعة.. ما إشكال”. و تفاجأ تماماً حين أخبروه بحضور نساء، فقال بربكة و تلعثم بائنين : “ما قصدي.. الشباب اللي متزوجين عليهم يتزوجو”.

 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

 

النيلين


‫10 تعليقات

  1. هؤلاء من افسدوا علينا فهم ديننا، ولا اقول افسدوا ديننا، اين الإحراج من عدمه؟ إن كان ما قاله من الشرع فإن الله لا يستحي من الحق، وأين الذين لا تأخذهم في الله لومة لائم؟؟؟ وإن كان ما قاله من عند نفسه، فلماذا يكذب على الله ورسوله؟؟؟ورد عن النبي صلي الله عليه وآله وسلم فيما معناه”يرفع العلم بموت العلماء” فهل ليس على وجهها:الارض”عالم؟ إلا مدفوعي الاجر او محبي الشهرة والاعلام؟ هل اظلتنا الساعة؟!!!

  2. اولا علقت على الخبر المقروء، ولكن بعد مشاهدة الفيديو عرفت انه من شيوخ الريال، الذين كل رصيدهم، بدعة، ضلاة، شرك، نار!
    ووسيلتهم للدعوة اللحية والجلابية حد الساق و”الضقلات الكبار” فلا عجب بعد ذلك، ولواستطعت لمحوت تعليقي الأول.

    1. أخي أربأ بنفسك أن تستهزئ بسنة الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام
      ففي مسند الإمام أحمد بن حنبل ج3/ص97
      11944 حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا عفان ثنا شعبة حدثني العلاء بن عبد الرحمن قال سمعت أبي يحدث قال سألت أبا سعيد عن الإزار فقال على الخبير سقطت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إزرة المؤمن إلى نصف الساق ولا حرج أو لا جناح فيما بينه وبين الكعبين ما كان أسفل من الكعبين فهو في النار ومن جر إزاره بطرا لم ينظر الله إليه 11986

      و في صحيح ابن حبان ج12/ص262
      5446 أخبرنا الفضل بن الحباب الجمحي قال حدثنا إبراهيم بن بشار قال حدثنا سفيان قال حدثنا العلاء بن عبد الرحمن عن أبيه قال أتيت أبا سعيد الخدري فقلت أسمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول في الإزار شيئا قال نعم سمعته يقول إزرة المؤمن إلى أنصاف ساقيه لا جناح عليه فيما بينه وبين الكعبين وما أسفل من ذلك ففي النار لا ينظر الله إلى من جر إزاره بطرا

      وفي سنن ابن ماجه ج2/ص1183
      3573 حدثنا علي بن محمد ثنا سفيان بن عيينة عن العلاء بن عبد الرحمن عن أبيه قال قلت لأبي سعيد هل سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئا في الإزار قال نعم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إزرة المؤمن إلى أنصاف ساقيه لا جناح عليه ما بينه وبين الكعبين وما أسفل من الكعبين في النار يقول ثلاثا لا ينظر الله إلى من جر إزاره بطرا
      و في الموطأ مالك ج2/ص914
      1631 وحدثني عن مالك عن العلاء بن عبد الرحمن عن أبيه انه قال سألت أبا سعيد الخدري عن الإزار فقال انا أخبرك بعلم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إزرة المؤمن إلى إنصاف ساقيه لا جناح عليه فيما بينه وبين الكعبين ما أسفل من ذلك ففي النار ما أسفل من ذلك ففي النار لا ينظر الله يوم القيامة إلى من جر إزاره بطرا.
      أما أحاديث إعفاء اللحية فهي أشهر من تعاد كتابتها نسأل الله لنا ولكم الهداية.

    2. كما إنك لا تستطيع محو تعليقك الأول فلن تستطيع محو تعليقك الثاني بعد أن خطته يدك وكتبته الحفظه في كتابك الذي ستلقاه يوم القيامة منشورا أخي تذكر (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) غفر الله لنا ولكم..

  3. ها ها ها هاى الشيخ خاف تطلع مراته من وسط جموع النساء فقلب حديثه
    سبحان الله شيوخ اخر الزمان يخافون فى الحق ملامة الناس

      1. زميلي الكريم ..
        لعلك تعترف بالعلماء أصحاب الشهادات الجامعيه فقط ..
        فإن كان كذلك فإذكر لنا الجامعات التي تخرج منها الإمام أحمد ومالك والشافعي وأبوحنيفه والأوزاعي وأي ممن عاصرهم ممن تعرف ..

        أم لعل هؤلاء أيضاً ليسوا علماء عندك ..

        فإن كان كذلك فماذا تقول إن عرفت أن الجامعات تدرس طلبتها كتب ومصنفات هؤلاء ؟؟
        وكتب الألباني أيضاً ؟؟

        تحياتي ..

  4. الالباني الذي افتى بأحقية اليهود في فلسطين ؟ ام الباني تاني؟؟؟

  5. السلام عليكم ..

    الشيخ أساساً لم يقل كلام فيه إهانه للنساء ، قال (فلانه بنت فلانه تزعل يومين تلاته وترضى) فإذا كان هذا أمر الله ورسوله لا يجوز أصلاً لأحد أن يعترض عليه رجل كان ام مرأه ..
    ثم أين هذا التلعثم الذي تحدث عنه كاتب التقرير ، لم أر من الشيخ سوى الضحك والإبتسام ..
    من أراد الإعتراض على تعدد الزوجات فليعترض على من شرعه لا من نقله ، ثم أرجو من الجميع أن يكونوا موضوعين وأن يبتعدوا عن الشخصنه وتحويل الموضوع إلى شخص الرجل ونواياه ..