زواج سوداناس

(4) ملايين جنيه لتأثيث وصيانة وطلاء قاعات ومكتب رئيس البرلمان



شارك الموضوع :

كشفت مصادر برلمانية مطلعة عن إنفاق نحو (٤) ملايين جنيه، لتأثيت وصيانة وطلاء مكتب رئيس البرلمان وبعض القاعات التي استضافت رؤساء وقادة الدول المشاركين في تنصيب رئيس الجمهورية المشير عمر البشير.
وأكدت المصادر أمس، تخصيص مليار جنيه لشراء قطع أثاث من أحد المعارض بالخرطوم، لقاعة البرلمان والقاعة الخضراء، ومكتب الرئيس والقاعات الملحقة به، وشراء أدوات مكتبية بحوالي (٨٥) ألف جنيه، فيما لا يتجاوز سعرها الحقيقي في السوق (٣١) ألف جنيه، ومجموعة من الأبواب قيمة الواحد منها (٣) آلاف و(500) جنيه.
وأوضحت ذات المصادر أن البرلمان سيشهد عمليات صيانة شاملة خلال العطلة، تشمل مكاتب اللجان والقاعات والمكاتب الأخرى التي لم تتم صيانتها طيلة (١٥) عاماً.
وكشفت المصادر عن نشوب صراع بين البرلمان ووزارة المالية بشأن مرتب شهرين كان قد صدق بهما رئيس البرلمان السابق الفاتح عز الدين للموظفين والعمال، إلا أن الوزارة رفضت صرفهما بعد عدم اختيار عز الدين لرئاسة المجلس الوطني.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ِالسوداني

        لا حول ولا قوة إلا بالله وكان الله في عون السودان ” لماذ هذا الإهدار للمال العام … أكيد الفاتورة الحقيقية أقل بكثير جدا جدا من هذه التكلفة .. يجب أن يكون هنالك تحقيق فوري وعاجل يا رئيس البرلمان إن كنت فعلا كما قيل فيك بأن تقي وورع وتخشى الله وتتقه …. وسوف لن ينساها لك الشعب وسوف تكبر في عيونه وتحظى بالتقدير والإحترام ….

        الرد
      2. 2
        مواطن

        الحركة الاسلامية فشلت في تخريج كوادر تتقي الله في اموال الناس .. في المجلس الوطني ينفقون المليارات في مكان جلوسهم لمارسة عملهم ويجهزونها بافخم واغلى الاثاث والتجهيزات في بلدنا الفقير هذا الذي يكابد ثلاثة ارباع سكانه الفقر وتداعياته ولا يجدون ما يتداوون به . وسعاد الفاتح تقول ان مجلس الولايات يستحق قاعة جديدة كبيرة وواسعة تبنى لها من اموال الشعب الفقير هذا فالقاعة القديمة لا تليق بهم . كان الشعب السوداني اتى بهم للمجلس لتكريمهم وهدهدتهم لا لكي يعملوا ويبذلوا الجهد ويخرجوا هذا البلد من ازماته الاقتصادية . فلو كنت اصلا تنتمي لمدرسة الاسلام يا سعاد الفاتح فيجب ان تمارسي عملك ولو من تحت ظل شجرة . فيبدوا ان الاسلام والحركة الاسلامية لم تعلمكم شيئا بعد عمركم الطويل هذا . الان تجد كل مؤسسات الحكومة تتسابق فيما بينها في الحصول على افضل التجهيزات والمباني واغلاها لكي يمارسوا عملهم وكانهم يجلسون في الفنادق . في حين انهم لم يقدموا للسودان شيئا . فاذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص . افسدتم اخلاق مؤسسات الدولة يا من تدعون تخرجكم من مدرسة الاسلام والحركة الاسلامية !!!!.

        الرد
      3. 3
        الفاتح نقد

        لا حول ولا قوة الا بالله العلى القدير حسنا الله ونعم الوكيل
        والادهى والامر روساء اللجان بالمجلس الوطنى اصبحت مخصصاتهم هى نفس مخصصات وكلاء الوزارات والخمد لله على كل حال ويا هو دة الانقاذ ……………………………..

        الرد
      4. 4
        عمدة

        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *