زواج سوداناس

نادي المشاهير



شارك الموضوع :

المهدي في بيت (الهندي)
رصدت زاوية (نادي المشاهير) أمس العميد عبد الرحمن الصادق مساعد رئيس الجمهورية وهو سيجل زيارة مسائية للأستاذ الهندي عز الدين رئيس مجلس ادارة صحيفة المجهر السياسي في منزله؛ ووجدت الزيارة صدى طيباً عند الأسرة.
وتشير (المشاهير) الى أن الأستاذ الهندي قد أجرى في الفترة الماضية عملية جراحية ناجحة بالهند؛ وهو يقضي فترة نقاهة بمنزله بضاحية الواحة بأمدرمان.

د. محمد بن راشد
احتفلت أسرة الأستاذ راشد عبد الرحيم الكاتب بالرأي العام ورئيس تحرير صحيفة الرائد السابق بتخرج نجله الدكتور (محمد)؛ وتلقى الأستاذ راشد التهاني بهذه المناسبة من أصدقائه العديدين.
كما تلقت والدته الأستاذة الصحافية سلوى حسن صديق التهاني والمباركات من أصدقاء الأسرة؛ أسرة ألوان تزجي عاطر الأمنيات لمحمد والأستاذ راشد وحرمه المصون.

الآذان في بريطانيا
في بادرة جميلة أكدت قيمة المسلمين في بريطانيا؛ علمت (نادي المشاهير) من مصادر بالعاصمة البريطانية لندن أن الحكومة البريطانية ستقوم ببث آذان المغرب في مشاعر وصفت بالتضامنية مع المسلمين المقيمين ببريطانيا.
يذكر أن بث آذان المغرب يعكس المشاعر الطيبة لمشاركة المسلمين لحظات الإفطار في شهر رمضان المعظم.

بخاري الى أديس
يغادرنا مساء اليوم الى العاصمة الأثيوبية أديس أبابا الأستاذ بخاري بشير مدير التحرير في مهمة صحفية برفقة وفد صحفي رفيع.. ويشتمل برنامج الزيارة لقاءات مع رئيس الوزراء الأثيوبي ووزيرا الخارجية والإعلام؛ ورحلة الى سد النهضة.
القراء موعودون بحصيلة صحافية وافرة عن الرحلة في الأيام القادمة.

حوش النور
وضع المخرج التلفزيوني أبو بكر الشيخ اللمسات النهائية لمسلسل (حوش النور) وهو دراما سودانية مميزة اعتبرها النقاد أكبر إنتاج درامي سوداني في السنوات الأخيرة وسوف يتم بثها عبر قناة الخرطوم.

سلامات أكول
الصحافي الأكاديمي دكتور عبد العظيم أكول لزم السرير الأبيض بمستشفي النو بعد وعكة طارئة ألمت به، الزملاء بالوسط الإعلامي يتمنون له عاجل الشفاء.
يذكر أن دكتور أكول من الناشطين في مجال الكتابة الصحفية الراتبة وهو الآن تحت اهتمام دكتور معز بخيت مدير مستشفي النو.

صحيفة ألوان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عصام تاج الدين محمد

        (وتشير (المشاهير) الى أن الأستاذ الهندي قد أجرى في الفترة الماضية عملية جراحية ناجحة بالهند؛ وهو يقضي فترة نقاهة بمنزله بضاحية الواحة بأمدرمان.) بلاي عملية بواسير البنغالي دا يمشي يعملها في الهند!!!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *