زواج سوداناس

والي الخرطوم يدعو لايجاد موارد لاكمال المشاريع الخدمية


والي الخرطوم

شارك الموضوع :

دعا الفريق اول ركن مهندس عبدالرحيم محمد حسين والي الخرطوم الى ضرورة ايجاد موارد مالية لاكمال تنفيذ مشروعات وزارة البنى التحتية باعتبار انها الوزارة التى تنهض باهم خدمات المواطنين خاصة المشاريع التي بدأت في عهد الوالي السابق دكتور عبد الرحمن الخضر .
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بقيادات وزارة البنى التحتية والمواصلات بحضور د. احمد قاسم وزير البنى التحتية والمواصلات والمهندس عبدالقادر همد المدير العام للوزارة وقال الوالي سنجلس مع المختصين ونتفاكر معهم حول المقترحات المقدمة لانفاذ هذه المشاريع وحث الوالي العاملين بالوزارة الى تعظيم أعمالهم لأنها تمثل أساس حياة الناس ممثلة في المياه والكهرباء والمواصلات والطرق والكباري .
هذا وكان د. احمد قاسم وزير البنى التحتية قد قدم تقريرا تناول فيه المشروعات التى اكتملت والمشروعات تحت التنفيذ في مجالات الطرق والجسور والنقل العام والمواصلات والمياه والصرف الصحي والاعداد لموسم الخريف وجهاز الطوارئ والانذار المبكر والمرور والرقابة المرورية .
من جهة اخرى عقد والي الخرطوم اجتماعاً مع قيادات وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بحضور عادل محمد عثمان وزير المالية أكد من خلاله على ضرورة استباط موارد جديدة لمقابلة الطلب الكبير على الخدمات فيما قدم الوزير تقارير عن الأداء المالي للعام الماضي وخطة الوزارة لتطوير ايرادات الولاية والبرامج التنموية المستهدفة في مجال المشروعات الكبيرة لقطاعات البنى التحتية والكهرباء والزراعة والمياه بجانب الالتزامات المتعلقة بالشأن الاقتصادي ابرزها تأمين دقيق الخبز للمخابز بالتعاون مع المخزون الاستراتيجي فيما وصلت المفاوضات مراحل متقدمة مع الجانب الروسي لتوريد مخبز ضخم وانتاج الخبز المخلوط يكفي 75% من احتياجات الولاية كما تقوم الوزارة بالاشراف على توزيع الغاز للوكلاء والمحليات .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        حسن

        النيه زاملت سيدها . بدايه مبشره فى حماس .ربنا يعينكم ويوفقكم لخدمه الناس من جهادالى جهاد

        الرد
      2. 2
        حنفي

        داير يبدا القف .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *