زواج سوداناس

صقور الجديان تتطلع للفوز على سيراليون والنجاح في أول امتحان بتصفيات الكان



شارك الموضوع :

يستهل منتخبنا الوطني السوداني مساء اليوم الأحد مشواره في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات الكان 2017 بالجابون عندما يستقبل ضيفه المنتخب السيراليوني بإستاد الخرطوم في استهلالية الجولة الأولى لمباريات المجموعة التاسعة التي تضم أيضاً منتخبي ساحل العاج والجابون.. وسيعمل صقور الجديان على الخروج بنتيجة الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتكون خير انطلاقة لهم في مشوار التصفيات الصعب.. وفي المقابل لن يكون المنتخب الضيف صيداً سهلاً وسيسعى للعودة بنتيجة إيجابية تعينه في قادم المراحل المختلفة للاقصائيات.. وفي المساحة التالية نستعرض آخر استعدادات الفريقين لمواجهة الليلة المهمة والصعبة:
صقور الجديان
على الرغم من الفشل الذي صاحب فترة الإعداد لمقابلة اليوم إلاّ أن الجهاز الفني بقيادة الوطني محمد عبد الله مازدا سيعول كثيراً على خبرة نجوم القمة الهلال والمريخ في حسم النتيجة والحصول على النقاط الثلاث، حيث اكتفى منتخبنا بتدريبات يومية بالخرطوم شهدت خلال اليومين الأخيرين انضمام لاعبي القمة قادمين من معسكري فريقيهما بتونس، وذلك بعد تنسيق تم بين المدير الفني لمنتخبنا وغارزيتو والكوكي.. وقبل اكتمال الصفوف كان صقور الجديان قد أدوا مباراة ودية أمام منتخب الشباب كسبوها بهدفين دون مقابل.
آخر التدريبات
أول أمس (الجمعة) أدى منتخبنا تدريبه الرئيس بمشاركة جميع اللاعبين، وأمس السبت اختتم صقور الجديان التمارين لمواجهة الليلة وخلال التدريبين الأخيرين رسم الجهاز الفني الطريقة وسعى لتثبيت الخطة التي سيعتمد عليها في اللقاء والمعتمدة على الهجوم المكثف مع وضع الاعتبار لكل المحاولات التي ينتظر أن يقوم بها الفريق الضيف..
تألق جماعي ورغبة في الفوز
الإشارة المهمة أن نجوم المنتخب الوطني أدوا التدريبات الأخيرة بروح معنوية عالية ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز وتجاوز كل العقبات التي اعترضت مشوار الإعداد والاستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتوظيفهما التوظيف الأمثل في اتجاه الحصول على النقاط الثلاث لتكون خير انطلاقة وبداية للمشوار الصعب بالتصفيات..
التشكيلة المرتقبة
من واقع التدريبات الأخيرة نجد أن خيارات الجهاز الفني لمنتخبنا ستكون مفتوحة وقابلة لكل الاحتمالات من واقع السباق المثير بين اللاعبين لأجل الدخول في التشكيلة الأساسية وعليه فإن العناصر التي ستشارك لن تخرج من الأسماء الآتية: المعز محجوب “يسين يوسف ” (في حراسة المرمى)، سيف مساوي ـ أمير كمال ـ الطاهر الحاج ـ فارس عبد الله (في خط الدفاع)، عماريه ـ نصر الدين الشغيل ـ نزار حامد ـ ضفر (في خط الوسط)، مدثر كاريكا ـ بكري المدينة (في المقدمة الهجومية) وهنالك صلاح الجزولي ـ مصعب عمر ـ محمد احمد بشة ـ احمد نصر الدين ـ نادر الطيب ـ مهند الطاهر وبقية النجوم..
منتخب سيراليون
الطرف الثاني في لقاء الليلة يدخل المواجهة بطموح كبير لأجل الخروج بنتيجة ايجابية تكون كبداية قوية لمشواره في التصفيات، وكانت بعثة الفريق قد وصلت الخرطوم قبل أربعة أيام ولحق بها العديد من اللاعبين المحترفين في الدوريات المختلفة وانضموا للتدريبات التي أداها المنتخب بالخرطوم..
آخر التدريبات
تدرب السيراليوني بملعب تقانة كرة القدم وحرص الجهاز الفني على رفع معدلات اللياقة البدنية وتطبيق بعض الجمل التكتيكية، وأمس السبت اختتم الضيوف تدريباتهم على ملعب المباراة (إستاد الخرطوم) ووضع المدرب آخر اللمسات على الطريقة التي سيقابل بها منتخبنا اليوم والمعتمدة على الدفاع مع شن الهجمات المرتدة للاستفادة من سرعة المهاجمين..
تشكيلة الضيوف
يضم منتخب سيراليون في صفوفه مجموعة ممتازة من اللاعبين أبرزهم نجم ليستر سيتي الانجليزي اليكس سيساي ومدافع الهلال السابق ديفيد سيمبو ـ والمهاجم كي كمارا المحترف في الدوري الأمريكي ومحمد كمارا المحترف في إسرائيل..
ختاماً: كل الأمنيات لمنتخبنا بالتوفيق في مباراة اليوم وتحقيق الانتصار الذي يؤهله للمنافسة بقوة على شارة العبور الوحيدة من هذه المجموعة إلى النهائيات المرتقبة بالجابون.

hgl[iv hgsdhsd

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        أرسطو

        مازدا المدير الفنى و مدرب المنتخب الوطنى – أذن النتيجة معروفة و مؤكدة – 3/صفر – طبعا لصلح سيراليون .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *