زواج سوداناس

بالصور : الجمارك السودانية تنال المركز الاول لمسابقة الصور الفوتغرافية لمنظمة الجمارك العالمية ببروكسل


1907437_965125480188207_8850781546324789261_n

شارك الموضوع :

شاركت هيئة الجمارك السودانية في معرض منافسات الصور الفوتغرافية المقام بالعاصمة البلجيكية بروكسل، وتهدف المسابقة لمعرفة الدول الاكثر اهتماما بعمليات الادارة المنسقة للحدود والتي تعرف اختصاراً ب (CBM) والاهتمام بالمعايير الحديثة التي تمكن الادارات الجمركية من التعامل بسلاسة مع التدفق الهائل للبضائع عبر المعابر الحدودية، كما تعتبر المسابقة وسيلة لعرض تاريخ وانشطة الادارات الجمركية في البلدان المختلفة ،
هذا وقد حازت الجمارك السودانية على المركز الاول في المسابقة بصورة لعدسة اعلام الجمارك توضح شاحنات تحمل بضائع وهي على استعداد لعبور الحدود بين مصر والسودان وقام السيد كونيو ميكوريا الأمين العام لمنظمة الجمارك العالمية بتسليم سعادة اللواء شرطة حقوقي د.سيف الدين عمر سليمان جائزة المسابقة في ختام جلسات الاجتماع رقم 125/126 السنوي لمجلس منظمة الجمارك العالمية،
وتعتبر هيئة الجمارك السودانية رائده للحكومة الالكترونية وذلك بتطبيقها لعدة برامج تصب في إطار تبسيط الاجراءات وتسهيل حركة التجارة ،مثل برنامج التحصيل الالكتروني للرسوم الجمركية والدفع الالكتروني والموبايل المصرفي وتنفيذ مشروع النافذة الواحدة حيث يضم كل الجهات ذات الصلة.
الجدير بالذكر أن الجمارك السودانية قد نالت الجائزة الاولى في هذه المسابقة السنوية للمرة الثالثة

 


سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الصامد

        أسوأ و أغلى و أتعس جمارك على مستوى العالم أجمع

        هل تعلم بأن جمارك السودان تأخذ على السيارة أكثر من الشركة التى صنعت السيارة +تكلفة الشحن x ثلاثة مرات ؟؟؟

        أنا ما قادر أفهم لأنهم بيقولوا مسلمين ؟؟؟

        هل هم مؤمنين بيوم الحساب ؟؟؟ الله أعلم !!!

        الرد
      2. 2
        وهبه عبد الرحيم

        والله يالصامد صدقت. الحكومة تتخذ القرارات البتخدم الرأسماليين وباقي الشعب ينحرق

        الرد
      3. 3
        مواطن

        نحن بس فالحين نفوز في الكلام الفارغ . لكن الجمارك السودانية لها دور كبير واساسي في غلاء المعيشة في بلادنا لانها تزيد الجمارك وبنسب كبيرة وباستمرار مما ينعكس على سعر السلعة عندما تصل للمواطن وفي النهاية من يدفعها هو المواطن . يمكن عشان هم عندهم نسبة فيها بوزعوها ليهم على شكل حوافز وكلما جمعت للحكومة اكثر وكسرت عنق المواطنين بالغلاء كلما عائد موظف الجمارك اكثر وفي نفس الوقت هو لا يهمه غلاء المعيشة ولا يهمه فقير ولا يحزنون . نفس سياسة اليهود الدنيا مصالح. ومخصوص في الخارج يعطعوهم مثل هذه الجوائر الفارغة لمزيد من كسر عنق المواطنين .

        الرد
      4. 4
        alhadihamid

        اهي دي الصورة الفازوا بيها .؟؟؟؟؟… سفنجات مقطعة في راسكم ، الناس ديل ما عارفين البهدلة البتحصل للناس في ميناء سواكن و الله كان جابوا كل واحد منكم ادوه جلدة لامن يتوب . قال جائزة قال.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *