زواج سوداناس

والي الخرطوم يوجه بوضع خطة متكاملة لترقية أعمال النظافة



شارك الموضوع :

وجه والي ولاية الخرطوم الفريق اول ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين، محلية الخرطوم بوضع خطة متكاملة لترقية اعمال النظافة خاصة في منطقة جنوبي الخرطوم، اضافة لمواصلة الجهد المتصل بترقية خدمات التعليم وتهيئة البيئة الصحية للتلاميذ في مراحل التعليم المختلفة.
وقال اللواء عمر نمر معتمد المحلية لـ(smc) عقب إجتماع الوالي الموسع مع محلية الخرطوم للوقوف علي الاداء التنفيذي للمحلية فيما يلي الخدمات والهيكلة الادراية للوحدات الادارية وانفاذ موجهات خطة الولاية وفقاً للبرنامج الخماسي للدولة، أن الوالي أشاد بالتقرير المقدم من المحلية والذي اوضح كمية الجهد المبزول خلال الثلاث سنوات المنصرمة، مشيراً إلى مطالبة الوالي لسلك الضباط الاداريين بالاضطلاع بدرهم في قيادة الخدمة المدنية بالولاية وعلي مستوي الحكم القاعدي بالمحليات معلناً عن تدشين زيارات غير معلنة لوحدات المحلية المختلفة للوقوف ميدانياً علي تنفيذ موجهات العمل.
واعلن نمر عن افتتاح مايزيد عن الـ(33) مشروعاً جديداً خلال الايام المقبلة في اطار خدمات التعليم والصحة والامن والشباب والرياضة والاسواق فضلاً عن افتتاح مجمع الساحة الخضراء الرياضي ودلالة السيارات الجديدة بمنطقة سوبا واحلال وابدال شبكات المياه بمناطق مختلفة بالمحلية وافتتاح سوق بري (4) وسوق السيدات بمنطقة ابي حمامة.

 

smc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        جاد كريم

        لايمكن أن تحل مشكلة النظافه الآ اذا تم تسليم مشروع النظافه الى شركة عن طريق العطاءات والعقودات والشروط بحيث تقوم الشركه بتوفير ادوات النظافه والعماله مع عدم الأخلال بالشروط المتفق عليها بعقد النظافه مع الشركه التي يقع عليها العطاء . مع وضع اجراءات تعاقب كل من يلجأ الى رمي الأوساخ بالشارع بطريقه متعمده

        الرد
      2. 2
        متسكع

        لايمكن تنظيف الولاية لا بعد ما
        يتنظف الوالي والمعتمدين واداراتهم اولا وفاقد الشئ لا يعطيه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *