زواج سوداناس

وزارة المالية تتعهد بتذليل العقبات أمام الشركات الصينية المنفذة للمشاريع التنموية



شارك الموضوع :

أكد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بالإنابة د. عبدالرحمن ضرار، التزام الوزارة بتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية المتنامية بين السودان وجمهورية الصين الشعبية.
وبحث ضرار مع المستشار الاقتصادي والتجاري بسفارة الصين بالخرطوم مستر جو شن لن أمس، سير تنفيذ المشروعات التنموية التي تنفذها الشركات الصينية بالسودان، وتعهد بتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها، وقال إن الفترة القادمة سيتم فيها توقيع العديد من المنح للمشروعات بالسودان.
وأطلع الوزير بالإنابة، المستشار على اللجنة العليا التي تم تكوينها لمتابعة سير تنفيذ العمل بمطار الخرطوم الجديد والمتوقع بداية العمل فيه أغسطس القادم.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        كبشور كوكو

        مطار الخرطوم الجديد مسلسة قديمة من مسلسلات الانقاذ المكسيكية اطول مسلسل انقاذي وحلاقته التفلزيونية قاربت الثمانية سنوات تغيرت الحبكة الدارمية اكثر من مرة دخول ممثلين ومخرجين جدد وممثلين عفا عليهم الدهر ومتاهته ومازال الاخراج و الانتاج ضعيف بالرغم من الصرف البذخي على الدبلاج والمكسياج وهناك وعوود كثيرة من شركات دولية وعدت باكمال هذا المسسل الجريح حتى يتم اخراجه في وقت اقرب ولكن مازالت حلقات هذا المسلسل مستمرة والى اللقاء في الحلقة الاخيرة
        بس ماعرفها حاتكون متيني
        اذا مدا اللله في الاجيال (في الواجه)

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *