زواج سوداناس

جينيفر لوبيز ترد بأغرب تصريحات حول اتهامها بامتهان كرامة المرأة المغربية



شارك الموضوع :

ظهرت النجمة جينيفر لوبيز يداً بيد صديقها كاسبر سمارت فى شوارع نيويورك، بالرغم من الدعوى القضائية المرفوعة ضدها بتهمة تشويه صورة المرأه، وذلك عقب ظهورها بشكل غير لائق فى مهرجان “موازين” بالمغرب.

بدت جينيفر فى حالة معنوية جيدة بفستان أبيض كلاسيكي و تسريحة شعر بسيطة، نشر أحد المنابر الإعلامية الأمريكية، المتخصصة في الإعلام الساخر، حوارا ساخرا مع النجمة العالمية جينيفر لوبيز حول الضجة التي أثارها حفلها بالمغرب ضمن مهرجان موازين، ونقل المصدر ذاته بسخرية عن لوبيز قولها “مؤخرتي كانت جد ساخنة بالنسبة للمغاربة.. لدرجة أنهم رفعوا دعوى قضائية ضدي..”، وأضاف أن النجمة العالمية باتت مهددة بالسجن لإقدامها على الرقص المثير بملابس مثيرة، وإبرازها لمؤخرتها ومؤخرات باقي الراقصات في مجموعتها.

وأضاف أن لوبيز أهانت المغرب والمرأة المغربية، وأزعجت النظام العام، مشيرا إلى أنها مهددة بالسجن إلى ما يقارب السنتين بسبب سهرتها المثيرة للجدل، وتجدر الإشارة إلى أن النجمة العالمية جينيفر لوبيز أحيت سهرة مثيرة برقصها الفاضح مع مجموعة من الراقصات، وبملابس مثيرة، وهو حفل تم نقله مباشرة على القناة الثانية وتسبب في ضجة كبيرة في الأوساط المغربية

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *